• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
تويتر تستعد لإعادة تشغيل عملية التحقق -

بعد إصابتها بالاكتئاب.. أميرة العايدي تدعم حورية فرغلي بهذه الكلمات

بعد إصابتها بالاكتئاب.. أميرة العايدي تدعم حورية فرغلي بهذه الكلمات
بعد إصابتها بالاكتئاب.. أميرة العايدي تدعم حورية فرغلي بهذه الكلمات

الثلاثاء 05 يناير 2021 | 14:11

دعمت الفنانة أميرة العايدي، الفنانة حورية فرغلي بعد الكشف عن تعرضها للتنمر بسبب تغير شكلها ومرورها بنوبات اكتئاب أدت إلى ابتعادها عن الساحة الفنية بشكل كبير.

وكتبت أميرة العايدي، عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "حورية حبيبتى بحبك اووى، إن شاء الله هتقومى وهتبقي أحسن من الأول إن شاء الله فترة وهتعدى كلنا جنبك يا حبيبتى".

وأضافت: "وكل عام وانتى بصحة جيدة وموجودة بحبك جدًا يا حوريا.. أنا مش عارفة اوصلها خالص الى يعرف لو سمحتم يبعتلى.. ضد التنمر".

وجاءت تصريحاتها الأخيرة التي أعربت خلالها عن حزنها الشديد، إزاء ما بدر من بعض أصدقائها المقربين الذين ابتعدوا عنها الفترة الماضية، بسبب تعرضها لبعض المشاكل بعد العملية الجراحية الأخيرة التى أجرتها في "الأنف".

وفي السطور المقبلة نرصد تفاصيل العمليات التي أجرتها حورية فرغلي.

بعد إصابتها بالاكتئاب.. أميرة العايدي تدعم حورية فرغلي بهذه الكلمات

قررت حورية فرغلي معالجة كسر بإجراء جراحات أدت إلى تشوه شكل أنفها وعانت من صعوبة في التنفس وحاستي التذوق والشم كما عانت من آلام مبرحة.

وأجرت حورية فرغلي 7 عمليات تجميل خلال الثلاث سنوات الماضية بسبب حادث سقوطها من أعلى حصان كانت تمتطيه، ومنها عملية استئصال للرحم بسبب أورام ليفية.

وعبرت فرغلي بعد إجرائها العمليات الجراحية عن بالغ حزنها مما واجهته من سخرية وانتقادات لاذعة من البعض، ما أدى إلى تدهور حالتها النفسية قائلة: "هجمل نفسي ليه؟ كنت ملكة جمال مصر سنة 2002".

وأضافت في تصريحات تليفزيونية بحزن بالغ: "قيل لي أنت قميئة وبشعة ولا تقومي بالتمثيل مرة أخرى، لكن أيضا هناك من شجعوني على الاستمرار في التمثيل".

وأعلنت أنها تستعد قريبا لإجراء جراحة جديدة في أنفها على يد طبيب مصري.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | مستر كوبي.. «كلب» حاصل على الجنسية الهولندية وعنده تأمين صحي بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد