• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | «الشو والالتزام».. 8 طرق للتقرب إلى المدير: عشان تبقى في الأمان بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | «الشو والالتزام».. 8 طرق للتقرب إلى المدير: عشان تبقى في الأمان بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | «الشو والالتزام».. 8 طرق للتقرب إلى المدير: عشان تبقى في الأمان بالبلدي | BeLBaLaDy

التقرب إلى المدير، أمر يحتاج إليه الموظف في العمل سواء لضمان مكانه في الشركة أو للحصول على ترقيات أو لعدم حدوث مشاكل أو ضغوطات نفسية.

ويحاول الموظف التقرب إلى المدير وجعله يثق فيه بشكل كبير ولكن ربما لا يعلم الطرق الصحيحة التي يجب عليه فعلها للوصول إلى هدفه وهو ما شرحه فيما يلي مصطفى خليفة استشاري تطوير الأعمال لـ «الوطن» في عدة خطوات:

إتقان العمل

يجب أن يحرص الموظف على إتقان العمل بشكل جيد، وأن يكون محترفا فيه، وذلك يعني أن عندما يريد أي زميل منه معرفة بعض التفاصيل عن هذه الجزئية في مهامه سيتواصل معه بدون تفكير.

«الشو»

يجب على المحيطين بك في العمل معرفة أنك مجتهد ومتميز و«شاطر»، حيث إن هناك الكثيرين من الموظفين المتميزين ولكن لا أحد يعلم ذلك، فعليك إظهار ذلك سواء في الاجتماعيات أو عرض مهامك أو مساعدة الآخرين.

الوصول والتواصل

يجب أن تكون متاحا في أي وقت، أي يمك الوصول والتواصل معك دائما بكل سهولة والرد سريعا على أي شيء ترسل إليك أي أن عندما يحتاجك المدير يجدك.

احذر الخوف منك

يجب ألا يشعر أي شخص من المحيطين بك أنه يخشى التحدث معك أو طلب منك أي شيء سواء المدير أو زملائك، لا تجعلهم حذرين من طلب مهام معينة منك.

الالتزام

يجب أن تكون الموظف الذي يعتمد عليه ويلتزم بمواعيد تسليم المهام وتنفيذها بالشكل المطلوب، وألا يشعر المدير بقلق بعدم انتهاء العمل في الميعاد المحدد.

الابتكار

على الموظف أن يعمل على الابتكار بشكل دائم ووضع طرق مختلفة لأداء المهام.

حل المشاكل

الحرص على الاعتماد على نفسك في حل المشاكل وعدم الرجوع للمدير في كل مشكلة تواجهك وفي حال الاحتياج له يكون على شكل استشارة مع اقتراح أكثر من حل.

علاقاتك مع الآخرين

يجب أن يحرص الموظف أن تكون علاقاته مع الزملاء والإدارات الأخرى جيدة جدا حتى يستطيع التواصل معهم في أي وقت وأداء مهام جيدة.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دولة عربية دون وفيات بـ كورونا لليوم الثاني على التوالي
التالى إصابة عامل إثر حادث تصادم بالدقهلية