• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

حصيلة كورونا حول العالم.. 86 مليون إصابة وأكثر من 1.8 مليون وفاة

حصيلة كورونا حول العالم.. 86 مليون إصابة وأكثر من 1.8 مليون وفاة
حصيلة كورونا حول العالم.. 86 مليون إصابة وأكثر من 1.8 مليون وفاة

الثلاثاء 05 يناير 2021 | 03:07

رصدت مواقع إحصائيات فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" في العالم وصول الإصابات بالفيروس حول العالم إلى ما يقرب من 86 مليون إصابة، وأكثر من 1.8 مليون حالة وفاة.

فيما قالت منظمة الصحة العالمية إن السلالة المتحورة مسئولة عن أكثر من نصف الإصابات الجديدة في المملكة المتحدة.

في سياق أخر أفادت صحيفة "الغارديان" بأن الشرطة الاسكتلندية ألقت القبض على النائبة عن الحزب الوطني الاسكتلندي مارغريت فيرير بتهمة "انتهاك قيود فيروس كورونا".

وأعلنت شرطة اسكتلندا أن فيرير التي تبلغ 60 عاما، وجهت إليها تهمة الـ"سلوك المتهور" لعدم احترامها القوانين التي تحد من السفر والاتصال الاجتماعي.

وتم تعليق عضوية النائبة عن روذرغلين وهاميلتون الغربية من قبل "الحزب الوطني الاسكتلندي" في أكتوبر الماضي بعد أن اعترفت بالسفر إلى لندن وحضور المناقشات في مجلس العموم.

وأفادت الصحيفة بأنه "بعد أن تم إخبارها أن اختبارها كان لفيروس كورونا إيجابيا، سافرت فيرير إلى المنزل بالقطار من لندن إلى غلاسكو، واعترفت لاحقا بزيارة العديد من الشركات في روث رجغلين في اليوم الذي أجرت فيه الاختبار".

وأشارت إلى أن "شرطة العاصمة البريطانية لندن حققت في الحادث لكنها خلصت إلى عدم وقوع جريمة جنائية بموجب القوانين السارية في اليوم الذي سافرت فيه إلى لندن، ودخلت الضوابط القانونية في إنجلترا حيز التنفيذ بعد عدة أيام، لكن شرطة لندن نقلت ملفاتها إلى شرطة اسكتلندا".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | ممرض يخفف عن مصابي كورونا بالابتهالات في مستشفى العزل: رسائل من الله بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد