• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | «ديفيد» ينحت مشهد الرعب بـ«عزل الحسينية»: ممرضة باكية ومريض يموت بالبلدي | BeLBaLaDy

حالة من الحزن أصابت ديفيد وجيه، ابن مركز ملوي التابع لمحافظة المنيا، عقب تداول مقطع فيديو، تظهر خلاله آية علي محمد، الممرضة في مستشفى الحسينية بمحافظة الشرقية، ضامة يدها وقدميها إلى صدرها من شدة الرعب، وسط حالة من الهلع والصراخ، أثناء موت بعض مصابي كورونا، الأمر الذي دفعه لتجسيد الواقعة بفن النحت الذي يجيده.

ولم يجد «ديفيد»، طالب في كلية فنون جميلة جامعة المنيا، طريقة أنسب من النحت للمشاركة في دعم الممرضة، وتوثيق الواقعة بأسلوبه، «حبيت أوضح في النحت كل تفاصيل الفيديو اللي تخليها توصل للمشاهد بمجرد النظرة الأولى».

ديفيد: «االنحت استغرق حوالي ساعتين»

«الطين الأسواني وأدوات النحت»، تلك المحتويات التي استخدمها الشاب صاحب الـ 20 عامًا لإخراج تحفته الفنية، التي استغرقت قرابة الساعتين من أجل نحتها.

e0ea9c75e0.jpg

10182601431609778866.jpg

وبحسب «ديفيد»: «الممرضة كانت بطل مقطع الفيديو الذي تداوله رواد السوشيال ميديا، علشان كده رسمت التاج فوق رأسها كنوع من المكافأة لها، إلى جانب دلالته على أنها من ملائكة الرحمة، وظهرت بتلك المشاعر بعدما عجزت عن تقديم المساعدة للمرضى، نظرًا لخروج الأمر عن قدرتها».

033d5bbbcc.jpg

وعن سر نحت الجثة وأسطوانة الأوكسجين، رد «ديفيد»، قائلا: «تمثال الجثة عملته للتعبيرعن وفيات كورونا داخل المستشفى، وجعلته يشير إلى أنبوبة الأكسجين بأصبعه كأنه يستغيث لإنقاذه بها، والتي ظهرت في التصميم ساقطة على الأرض تعبيرًا عن عدم قدرتها على تقديم الدعم له، ليفارق الحياة».

19139994741609778935.jpg

1734983311609778939.jpg

ديفيد: «رد فعل السوشيال ميديا على النحت فاجئني»

وبمجرد تداول «ديفيد» للصورة على السوشيال ميديا، لاقت تفاعلا كبيرا من المتابعين، «مكنتش متخيل رد فعل الناس بالسرعة دي، الكل أشاد بالعمل الفني اللي عملته، وأكدوا في تعليقاتهم على أنهم فهموا كل تفاصيل الفيديو من النحت».

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | أسرار «التاروت».. خبيرة تكشف دلالات ومعاني أبرز الكروت (صور) بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد