• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

حقيقة وفاة سيدة بسبب نقص الأكسجين في مستشفى ابيار بكفر الزيات

حقيقة وفاة سيدة بسبب نقص الأكسجين في مستشفى ابيار بكفر الزيات
حقيقة وفاة سيدة بسبب نقص الأكسجين في مستشفى ابيار بكفر الزيات

الاثنين 04 يناير 2021 | 17:18

علق الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، على مقطع الفيديو المتداول الذى يظهر فيه محاولات الطاقم الطبى بمستشفى ابيار بكفر الزيات لأنعاش قلب إحدى السيدات.

وأكد وكيل صحة الغربية، أن السيدة المذكورة دخلت المستشفى فى حالة صحية سيئة وتبلغ ٩٤ عام ومن خلال الكشف المبدئى عليها تبين إصابتها بضيق فى التنفس فضلا عن هبوط فى ضغط الدم وأرتفاع فى نسبة السكر، وقام الطاقم الطبى بإعطائها الأدوية اللازمة وتركيب المحاليل .

وأضاف حميدة ، إلا أنهم فوجؤا أثناء ذلك بتوقف عضلة القلب وحاولوا الأطباء انقاذها لمدة ٤٥ دقيقة إلا أنها لم تستجيب وفارقت الحياة، لافتا أن الطاقم الطبى أدى المطلوب منه فى هذا الأمر وغير صحيح وجود أي تقصير منهم كما أدعى نجل السيدة الذى صور الواقعة على أنها توفيت نتيجة الإهمال.

وناشد وكيل صحة الغربية، بتحرى الدقة قبل نقل وتداول هذه الفيديوهات التى من شأنها إثارة البلبلة وتؤثر بالسلب على جميع العاملين فى المجال الصحى .

كان قد تداول عددا من رواد وسيلة التواصل الأجتماعى " فيس بوك " مقطع فيديو يوضح إنهيار شاب فى العشرينات من العمر عقب وفاة والدته داخل مستشفى ابيار بكفر الزيات .

ويظهر فى الفيديو قيام فريق من التمريض بمحاولة إنعاش القلب لسيدة ترقد على " ترولى " وسط صرخات من أسرتها لإنقاذها، مؤكدا الشاب أنها لفظت أنفاسها الأخيرة بسبب الإهمال وعدم وجود أسطوانات أكسجين، مطالبا بالتحقيق فى الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المقصرين .

مستشفى ابيار

مستشفى ابيار

مستشفى ابيار

في سياق آخر، أصيبت سيدة حامل ووالدها بطلقة نارية صادرة من سلاح خرطوش أثناء تدخلهم لفض مشاجرة شخصين بقرية العامرية التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى بأصاية سيدة حامل تدعى " ش . م " ووالدها بطلقة من سلاح الخرطوش أثناء تدخلهم لفض مشاجرة فى عزبة الست بقرية العامرية .

وتم نقل المصابين الى مستشفى طنطا الجامعى لتلقى العلاج اللازم كما تم القبض على أطراف المشاجرة، وتحرر محضر بالواقعة لاخطار النيابة العامة .

محافظ الشرقية يكشف حقيقة انقطاع الأكسجين عن مرضى كورونا داخل مستشفى الحسينية

حقيقة القبض على أطباء بمستشفى الحسينية بالشرقي

الصحة: هناك زيادة في استهلاك الأكسجين بعد الموجة الثانية من كورونا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | بعد أزمة «واتساب».. طريقة تأمين حساباتك الشخصية من الاختراق بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى ألوان الوطن | في ذكرى ميلاده: تماثيل جمال عبدالناصر.. رسائل تكريم عابرة للقارات بالبلدي | BeLBaLaDy