• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | أشهر منجمة بريطانية تتوقع ما يخبئه 2021 لحياتك المهنية وأموالك بالبلدي | BeLBaLaDy

قدمت مارجريت آن ليك، المعروفة باسمها «ميستيك ميج»، خبيرة علم الأبراج والفلك الشهيرة في بريطانيا، مجموعة من توقعاتها في 2021، بشأن ما يخبئه النجوم للأشخاص في العمل والمال. 

وبحسب ما ذكرته صحيفة «ذا صن» البريطانية، قدمت «ميستيك ميج» توقعاتها لمواليد الأبراج المختلفة، كالتالي: 

- برج الحمل 

مع تقدمك في العمل في عام 2021، فإن مهارتك المهنية الأساسية تتمثل في القدرة على التواصل مع أي شخص ضمن فريق عمل حتى لو كنت معتادًا على العمل بمفردك، ويمنحك كوكب زحل الكثير من الصبر، بينما تضيف الشمس الدفء وفرصة للابتعاد عن الخطط القديمة. 

وعلى صعيد المهارات، يوفر لك كوكب أورانوس قدرات مفاجئة في كسب المال والادخار، وفي اللحظة التي تعود فيها نفسك على الألغاز والمشاركة بالمسابقات النقدية، يبدأ كل شيء في التفكير.

أما الأمور المالية، فإن عامك يبدأ بكرم كوكب المريخ المندفع، ومهمتك الأولى هي تحديد المبالغ التي تقدمها أو تقرضها للآخرين.. تعلم أن تكون أكثر مرونة ولا تركز على التواريخ أو النتائج. 

أسماء الحظ: القريب أو الصديق صاحب الاسم الأطول، ورقم الحظ يبدأ بـ88.

93e593edb3.jpg

- برج الثور

بالنسبة للعمل، ابدأ هذا العام بقائمة مهام لا تشاركها مع أي شخص واجعلها طموحة كما تريد، وبالنسبة لأيام 11 فبراير و11 مايو و6 أكتوبر هي تواريخ رائعة لاتخاذ القرار، خاصة أن القمر الجديد يضيف جرأة إضافية لطموحاتك المهنية. 

أما المهارات، يقضي كوكب أورانوس العام في منزلك وهذا يعزز الثقة، ابحث بعمق عن المواهب المفقودة وهناك تاريخ عائلي مليء بالمفاجآت.

وبالنسبة للأمور المالية، لديك ميل المريخ للإنفاق والادخار بحلول أوائل شهر مارس، وعندما يصل الكوكب الديناميكي إلى منطقة المال الخاصة بك، ستكون مستعدًا للالتزام بعملية شراء باهظة الثمن أو طريقة جديدة لكسب أموال إضافية.

وأسماء الحظ لديك الأصدقاء والعائلة الذين غيروا أسمائهم، والعناوين المرتبطة بـ "River"، والأرقام التي تضيف ما يصل إلى 101 تجلب دفعة جيدة في الوقت المناسب.

04bd40aae5.jpg

- برج الجوزاء

الكوكب الحاكم عطارد يبدأ مخطط حياتك المهنية بأناقة، وبحلول 15مارس، تكون قد رتبت العديد من العروض، وبحلول الخامس من نوفمبر، ستشعر بأنك في بيتك بمنصب جديد؛ إذ يجعلك كوكب زحل متعلمًا ثابتًا، لذا ابحث عن مؤهلات إضافية. 

وفيما يتعلق بالمهارات، فإن لديك موهبة للحفاظ على الأسرار واكتساب هويات جديدة، وذلك بفضل موقع  كوكب أورانوس في الرسم البياني الخاص بك، ويمكن أن تعمل الوظائف ذات العنصر السري وكتابة المدونات أو الروايات بشكل جيد.

وستكون الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2021 هي الأبسط من حيث المال، لكنها تقوم بعمل الأساس لتحول كبير في حوالي 23 أبريل، أنت شجاع بما يكفي لطلب النقود أو أي مساعدة أخرى ليتم سدادها.

أسماء الحظ: وجه جديد أو صوت جديد في برنامج تلفزيوني مفضل لفترة طويلة، واحترس من الأرقام التي تبدأ وتنتهي بالرقم 2.

b4260960c0.jpg

- برج السرطان

تعد قوة التحويل موضوعًا رئيسيًا بالنسبة لعملك، فإذا رأيت نفسك في دور جديد أو بمؤهلات جديدة ، فاستخدم هذا الوقت لتصعيد الأمور، لاسيما أن كوكب زحل في منطقة التجديد لديك، ما يجلب القدرة على التحمل للفوز بالسباق ، حتى عندما ينسحب الآخرون. 

وعلى صعيد المهارات، يضاعف كوكب أورانوس سحرك وجاذبيتك ويجعل التواصل الاجتماعي مميز، وإليك وظائف في الأحداث والمسرح والأفلام ومساعدة الآخرين على ازدهار كل الأعمال من أجلك.

أما بالنسبة للأمور المالية، عليك إيجاد طرق لإخراج المشاعر من المعاملات النقدية، والبيع على وسائل التواصل الاجتماعي هو خط ساخن للاستفادة من المال في الخريف.

أسماء الحظ: يمكن أن يساعدك جامع المرايا أو العناصر المصنوعة من الزجاج، مثل امرأة انضمت مؤخرًا إلى مكان عملك.

dee56df9cf.jpg

- برج الأسد 

أطلق  كوكب المريخ مخطط حياتك المهنية منذ البداية برحلة طموحة من 6 يناير إلى 4 مارس، لذا فقد حان الوقت لتقول «نعم» لكل فرصة، وبحلول موعد القمر الجديد الذي حقق إنجازًا كبيرًا في 11 مايو، يكون مسار العمل الجديد واضحًا. 

وليس من المستغرب أن تكون لديك مهارات قيادية ولكن تأثير أورانوس هذا العام يجعلها تعمل بطرق مختلفة - ربما مع كبار السن أو الأصغر سنًا، أو العمل مع الحيوانات.

وبالنسبة للأمور المالية، حان الوقت لاكتشاف مدى التعاون الذي يمكن أن تكون عليه، قد يعني ذلك ربط أموالك بالآخرين أو اتخاذ قرارات أو استثمارات مشتركة أو مجرد مشاركة خيارات الأموال.

وأسماء الحظ لديك، تتمثل في شخص يشاركك رحلة عملك، وجار مع مركبة جديدة أو حيوان أليف جديد.

8e5fd11afe.jpg

- برج العذراء

من يناير إلى مايو هو وقت رائع لإعادة تشكيل مستقبل عملك، وقد تصبح خططك غير مستقرة من أوائل أغسطس إلى منتصف أكتوبر ولكن فقط حتى تتمكن من تحسينها، تجد الأفكار منزلًا مفاجئًا في نهاية شهر نوفمبر. 

أما المهارت، فإن تطوير طريقة جديدة للتدريس هو هدية 2021 الخاصة بك، وفي البداية قد لا يكون من الواضح كيفية استخدام هذا، ولكن بحلول نهاية العام سترى.. ويمكن للاستراتيجية التي تبدأها أن تنتشر في جميع أنحاء العالم.

وعلى صعيد الأمور المالية، تتعلم أن تثق في حكمك، وتتعامل مع المزيد من المخاطر، وتجد طرقًا لقول «لا» للأشخاص الذين يأخذونها جميعًا.

وتتمثل أسماء الحظ في مواليد برج الثور والجدي وهم محظوظون بالنسبة لك، خاصة إذا ولدوا في نفس اليوم من الأسبوع أو في وقت مماثل.

16275078031576245725.jpg

- برج الميزان

لديك مزيج حار قادم إليك من كوكب المشترى، مكونا من الشجاعة والأفكار الجريئة، ومن ثم ستكون سنة عملك رحلة برية لكنها مثيرة، ومن 25 يونيو إلى 1 ديسمبر، تعود وظيفة مرتبطة بالحواس إلى الظهور. 

أما المهارات، فإن الدور الذي يساعد الناس على مناقشة ماضيهم والنمو نحو مستقبل أفضل هو الدور المناسب، كما أن تهدئة الآخرين طريقة مفاجئة لتهدئة أفكارك.

ويحد كوكب زحل بمنطقة الاندفاع من الإنفاق، وإذا كنت تكافح من أجل الادخار، فأنت الآن تتغلب عليه يمكن أن تحدث عمليات الشراء الرئيسية بما في ذلك تواريخ السفر والاحتفال الرئيسية بشكل أسرع مما تتوقع.

وتتمثل أسماء الحظ في كتابة الحروف أو الأشكال في الصناديق، وأسماء الولايات الأمريكية والجوزاء الذي يحب أن تجعلك تضحك، وكلها تعد بحظ سعيد لك في عام 2021.

d2418186c5.jpg

- برج العقرب

قد لا تشعر بالقفزات المهنية الكبيرة، ولكن هناك الكثير الذي يمكنك فعله أينما كنت، مثل الحصول على مؤهلات إضافية أو تطوير مهارات التفاوض على الممتلكات أو الديكور، وعليه ثق في حكمك يمكنك كتابة قصة مع صانع القانون أو المخالف كشخصية رئيسية. 

وفيما يتعلق بالمهارات، يقترح كوكب أورانوس الربط بشكل أقرب إلى القانون، مع دور بدوام جزئي في الزي الرسمي أو مهمة تطوعية مرتبطة بتقديم المشورة بشأن المسائل القانونية، يمكنك أيضًا كتابة قصة، مع صانع القانون أو المخالف كشخصية رئيسية.

أما الأمور المالية، فكسب المال من منزلك أو من أشخاص آخرين يمكن أن يعزز الدخل، والبدر الغامض في 26 مايو هو إشارة للاستماع إلى هذا الصوت في عقلك الذي يوجهك إلى استثمار غير عادي.

وتتمثل أسماء الحظ في الأشخاص الذين يعملون في أماكن عالية، أو في وظائف مرتبطة بالسماء، والحوت الذي يرتدي المجوهرات الأولية.

c18a82bb4a.jpg

- برج القوس

انطلق في بداية طيران مع إطلاق كوكب المريخ لقطاع حياتك المهنية من 6 يناير إلى 4 مارس، ثم مساعدتك على البناء على هذا الملف الشخصي الإيجابي لانتصار القوس في منتصف ديسمبر، وتخلص من حلمك لأنه على وشك أن يصبح حقيقة، و29 يوليو هو موعد التفكير الكبير، كما أن لديك فرصة تطرق البدر في 20 أكتوبر. 

والمهارات سرية يستيقظ كوكب أورانوس لمهارات الصحة والعافية المدفونة، ويمكن استخدام الروائح والزيوت والأعشاب واليدين للحصول على تأثير علاجي مفيد لك.

وبالنسب للأمور المالية، يحتفظ بلوتو بمسؤولية قطاع النقد الخاص بك، لكن هذا يمكن أن يكون إيجابيًا لأنه يكسر الجمود المالي ويجعلك تفكر بطرق أكثر إبداعًا.

وتكمن أسماء الحظ في أيام السبت في شهري يوليو وأغسطس والتي تعتبر محظوظة، كما هو الحال في حدث الربيع الذي تم إعادة ترتيبه ثلاث مرات.

9881190878.jpg

- برج الجدي

انطلقت في عام 2021 بنظرة جديدة، وأنت نجم في إعادة صياغة العقبات في أفضل الفرص واختيار أدلة وتلميحات العمل الدقيقة، وتسرعك العيون الحادة والعقل الصافي خلال فصل الربيع المفاجئ إلى لقاء مليء بالوظائف في أوائل مايو. 

وعلى صعيد المهارات، ربما ترى نفسك كشخص عملي وليس شخصًا يطرح أفكارًا، ويراجع كوكب أورانوس هذا في عام 2021 عندما تبدأ في جني الأموال من إبداعك، ويعد تخطيط الحفلات وتصميمها وأدائها مناسبًا تمامًا.

وبدلاً من الشعور بأنك تحت رحمة التغييرات المالية، فإنك تتحكم وتخطط في عام 2021 لبرنامج من الخطوات الإيجابية.

أما أسماء الحظ، فإن الشخص الذي يتخذ قرارات نقدية أو عمل للآخرين محظوظ بالنسبة لك، خاصة في فصل الصيف.

4394512611552922855.jpg

- برج الدلو

على صعيد العمل، فأنت مزيج من الطموح والسحر ويمكنك قضاء الأشهر الخمسة الأولى في استكشاف الخيارات غير المتوقعة، ويعزز المريخ الثقة في أبريل ومايو ويؤدي إلى تغيير دور الرئيس، وفي أكتوبر ونوفمبر لا يوجد هدف ذهبي يتوقف. 

والمهارات سرية شاركها في تأسيس المنزل والديكور مع عالم أوسع، ويشجع أورانوس استخدام الألوان والقوام لتغيير حياة الناس.

ومن شهريناير إلى مارس، قد تشعر بقليل من المال في البحر خاصة في الأسابيع الثلاثة الأولى من شهر فبراير، لكن انتظر هناك لأنك ستصبح أقوى وأكثر حزمًا.

وتتمثل أسماء الحظ في الأشخاص الذين يحملون أسماء تبدو بالفرنسية، وتذكرك أرقام الحظ بوظيفتك أو مدرستك الأولى.

fbe7e6c90d.jpg

- برج الحوت

بالنسبة للعمل، خلال الأشهر الخمسة الأولى يعمل كوكب المشترى سرًا، ما يمنحك جوًا من السلطة يتيح للزملاء والعملاء معرفة أنك المسؤول؛ لذلك يمكن أن تظهر ترقية متأخرة ويمكنك أن تقول لا عندما تحتاج إلى ذلك. 

ومهما كنت تعتقد أنك خجول فإن كوكب أورانوس يكشف عن مهارات اتصال لا يعلى عليها، إرسال هذه القصة أو التسجيل يعمل بشكل جيد.

وفيما يتعلق بالأمور المالية، إذا افترضت أنك تتخذ دائمًا قرارات نقدية سيئة، فقد يتغير هذا كلما طورت الثقة في حكمك،تحدث مكافآت السفر في أواخر أبريل، ويظهر في 19 ديسمبر جائزة برج الحوت.

أما أسماء الحظ فمن الممكن أن يكون العامل المتنقل محظوظًا بالنسبة لك، إلى جانب أكثر الأصدقاء المحبين للحفلات في دائرتك. 

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق القبض على تشكيل عصابي لبيع الآثار الفرعونية المقلدة بالقليوبية
التالى لمكافحة كورونا.. لبنان يخطط لإدخال تعديلات على قيود السفر المفروضة