• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
ميدو: اللائحة ضعيفة وعقوبة محمد الشناوي صحيحة -

ألوان الوطن | ابنتي لا تتنفس.. كلب ينهي حياة طفلة عمرها 4 أشهر: نام فوقها بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | ابنتي لا تتنفس.. كلب ينهي حياة طفلة عمرها 4 أشهر: نام فوقها بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | ابنتي لا تتنفس.. كلب ينهي حياة طفلة عمرها 4 أشهر: نام فوقها بالبلدي | BeLBaLaDy

صرخات هسترية اخترقت جدران أحد المنازل بمدينة دايتون، ودوت في أرجاء المنطقة، الواقعة بولاية أوهايو الأمريكية، إذ وجد رجل طفلته الرضيعة رايلين لاريسون، البالغة من العمر 4 أشهر، فاقدة للوعي ولا تتحرك وفوقها كلب صغير «جرو»، ليطلق صياحات استغاثة لخدمات الطوارئ، متوسلا المساعدة: «الحقوني.. ابنتي لا تتنفس».

كانت الساعة تشير إلى السابعة مساء ليلة رأس السنة، عندما اتصل والد الطفلة رايلين بخدمة الطوارئ على رقم 911، ليطلب المساعدة، مشيرا إلى أنه تفاجأ بكلبه الصغير مستلقيا على ابنته الرضيعة، وأنها لا تتنفس، وعلى الفور وصلت سيارة الإسعاف لنقلها إلى مستشفى دايتون للأطفال، التي أعلنت وفاتها، وفقًا لما نقلته صحيفة «ميرور» البريطانية،عن مكتب تشريح مقاطعة مونتجومري.

وأوضح الأب، أنه كان قد استيقظ من قيلولة، ليجد ابنته فاقدة للوعي والكلب يرقد فوقها، نافيا علمه بالسلالة التي ينتمي لها الكلب بقوله «غير معروفة»، لكن الجارة لوني دابير، وصفته بأنه حيوان كبير، وأن الأطفال الصغار لا ينبغي أن يكونوا بالقرب من كلب كبير مثل هذا، معربة عن أملها بالاعتناء به حتى لا يؤذي أي شخص آخر، بحسب «ذا صن» البريطانية.

وأعدت مقربون، صفحة تحمل اسم «GoFundMe» على مواقع التواصل الاجتماعي، لدفع تكاليف جنازة الطفل من أجل دفنها بأسرع وقت، كتبوا في أول منشور لها: «حدثت مأساة غير متوقعة الليلة الماضية 31 ديسمبر الماضي، عندما فقدنا ابنة أختنا الجميلة ذات الأربعة أشهر».

وأضاف المنشور: «الرجاء المساعدة بأي طريقة ممكنة حتى نتمكن من إراحة هذه الفتاة الجميلة»، وعليه جمعت الصفحة بالفعل أكثر من 4800 جنيه إسترليني، أي نحو 103 ألف و321 جنيه مصري. 

وذكرت الصحيفة البريطانية، أنه لم يتم إجراء أي اعتقالات، ومن المقرر إجراء تشريح للجثة، وبعدها ستتم عملية الدفن. 

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عطور فرنسية مفعمة بالمشاعر اخترنا أن نبدأ معها فصل الشتاء
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد