• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
“القحطاني” يعلق عقب فوز الهلال أمام التعاون -
مسلسل ابنة السفير الحلقة 36.. شاهد -

شوبير يكشف عن محاولات انتقام مجلس مرتضى منصور من الزمالك

شوبير يكشف عن محاولات انتقام مجلس مرتضى منصور من الزمالك
شوبير يكشف عن محاولات انتقام مجلس مرتضى منصور من الزمالك

الاثنين 04 يناير 2021 | 12:16

فتح أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي السابق، النار على مجلس إدارة نادي الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور، وكشف بعض الكواليس.

وقال شوبير: "مجلس الزمالك السابق يحاول التواصل مع بعض اللاعبين، وتحريضهم على عدم البقاء في النادي، وجلب بعض العروض لهم".

وأضاف: "هل يعقل أن يوجد مجلس إدارة في العالم، يؤجل تجديد كم كبير من العناصر الأساسية بالفريق، وأيضًا عدم منحهم مستحقاتهم المتأخرة لفترة تصل إلى 5 أشهر؟".

وتابع: "هناك أيضًا أزمة غريبة افتعلها المجلس السابق في الألعاب الجماعية الأخرى وتحديدًا في عقود اللاعبين، حيث تم وضع بند غير مفهوم يسمح للاعبين بالرحيل وفسخ العقد، حال عدم حصولهم على مستحقاتهم لمدة شهرين فقط، للأسف المجلس السابق كان يخطط لهدم الألعاب الجماعية حتى ينسب أي انتصارات سابقة له فقط".

وزاد: "مجلس الزمالك الحالي لا يبحث عن الشو الإعلامي، هناك منظومة يعلم خلالها كل فرد دوره، وليس رئيس النادي فقط هو المتحكم في كل الأمور والقرارات والتصريحات، مجلس مرتضى يسعى للانتقام من النادي".

وأتم: "أوجه نصيحة إلى فرجاني ساسي بالاستمرار في الزمالك، لن يجد الدعم الجماهيري والمساندة والحب حال ذهابه للعب في الدوحة".

عودة عمار حمدي للأهلي.. شوبير يكشف الحقيقة

الزمالك يوافق على رحيل مصطفى محمد.. بشرط!!

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كلوب غير واثق من التعاقد مع مدافع
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد