• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

هدفان يفصلان رونالدو عن إنجاز مبهر

هدفان يفصلان رونالدو عن إنجاز مبهر
هدفان يفصلان رونالدو عن إنجاز مبهر

الاثنين 04 يناير 2021 | 09:42

قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، فريقه لفوز عريض على أودينيزي بنتيجة (4-1)، أمس الأحد، في إطار الجولة 15 من الدوري الإيطالي.

وأكدت التقارير أن رونالدو بهدفيه في شباك أودينيزي، تجاوز رقم الأسطورة البرازيلي بيليه، ليصبح ثاني هداف في المباريات الرسمية عبر تاريخ كرة القدم.

وأضافت أن بيليه أحرز 757 هدفًا في مسيرته الكروية، حيث سجل النجم البرازيلي 688 هدفًا على مستوى الأندية مع سانتوس وكوزموس، و77 هدفًا مع منتخب البرازيل.

وأوضحت أن رونالدو وصل إلى 758 هدفًا، حيث سجل 656 هدفًا مع أندية سبورتينج لشبونة، مانشستر يونايتد، ريال مدريد ويوفنتوس، بالإضافة إلى 102 هدف بقميص منتخب البرتغال.

وأشارت التقارير إلى أن رونالدو يسبقه فقط، التشيكي جوزيف بيكان، الذي يعد أفضل هداف في تاريخ كرة القدم برصيد 759 هدفًا، مما يعني أن الدون البرتغالي يحتاج لتسجيل هدفين فقط لاحتلال عرش كرة القدم.

طبيب منتخب مصر يكشف عن صدمة كبرى بشأن تقرير اتحاد الكرة

أكد طبيب منتخب مصر للشباب وليد منظور، أن ما ذكره اتحاد الكرة في بيانه وتقريره حول واقعة الإصابات المكثفة بفيروس كورونا بين صفوف الفريق في تونس، لا أساس له من الصحة.

وأضاف وليد منظور، في تصريحات مع الإعلامي سيف زاهر على قناة «أون تايم سبورتس 1»: «محمد أبو العلا طبيب المنتخب الأول الذي انتقل إلى تونس لمتابعة الموقف، لم يتواجد في معسكر الفريق ليؤكد ما جاء في التقرير».

وقال وليد منظور: «لا تعليق على قرارات اتحاد الكرة، نحن عانينا كثيرًا وجهاز الفريق كان ينام أحيانًا في السيارات، لم يكن لدينا أي مشكلة حتى سافرنا إلى تونس وهنا بدأت المعاناة».

وتابع: «ما ذكرته لجنة تقصي الحقائق في تقريرها غريب وغير مقبول، كل اللاعبين المصابين بفيروس كورونا كانوا يحصلون عن الأدوية صباحًا، والأدوية والمشروبات والكمامات كانت تتواجد على أبواب غرف اللاعبين».

وأضاف: «الأدوية والكمامات كان يتم توزيعها على كل اللاعبين صباحًا، كنت أذهب بنفسي مع ربيع ياسين ونقوم بتوزيعها أمام أعيننا، وهو ما ينطبق أيضًا على المطهرات».

وأردف: "بالإمكان سؤال أي لاعب عما جاء في تقرير لجنة تقصي الحقائق، لا أعلم سبب ما قاله محمد أبو العلا طبيب المنتخب الأول؟ ولمصلحة من؟، فهو لم يتواجد معنا من الأساس لكي يرى ما قاله".

واختتم: "كل ما جاء في هذا التقرير عار تمامًا من الصحة، كيف يتم ذكر أن العزل تم بعد 48 ساعة؟!، عندما اكتشفنا الإصابات في صفوف الفريق الفندق أنقلب رأسًا على عقب من السلطات الصحية التونسية".

الأهلي يكشف تفاصيل هامه بشأن الصفقة التبادلية مع الاتحاد السكندري

جنايات الجيزة تصدر قرارها اليوم في واقعة تهديد عمر جابر

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اليوم.. قطع مياه الشرب عن وسط مدينة أسوان 7 ساعات للصيانة
التالى "بلدنا اليوم" تتقدم بخالص العزاء لرئيس مركز حوش عيسي في وفاة عمته