• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

موديلات فساتين زفاف اوف وايت تل

موديلات فساتين زفاف اوف وايت تل
موديلات فساتين زفاف اوف وايت تل
القاهرة ـ العرب اليوم

تتميز فساتين الزفاف المُصممة من التل بفخامتها وأناقتها، وهو ما يجعل الكثير من العرائس تُفضلن اعتماد فساتين الزفاف التل باختلاف ألوانها. ولم يُعد فستان الزفاف الأبيض هو فستان الزفاف الأكثر بواجاً بين العرائس، إذ ظهرت العديد من الصيحات لألوان فساتين الزفاف، مثل فساتين الزفاف ذات اللون الأوف وايت أو الوردي، كما ظهرت أيضاً صيحة أكثر جرأة، بارتداء فساتين زفاف باللون الأسود. وإذا كنتِ تستعدين للاحتفال بزفافكِ قريباً، وتُفضلين اعتماد فستان زفاف من التل بلون مختلف عن اللون الأبيض، يقدم لكِ في هذا الألبوم، مجموعة موديلات فساتين زفاف اوف وايت تل، لتختاري من بينها الموديل الأنسب لكِ:

فستان زفاف من أوسكار دي لارينتا Oscar de la Renta

إذا كنتِ تبحثين عن تصميم أنثوى وناعم لفستان حفل زفافكِ، باللون الأوف وايت، يُمكنكِ الاستعانة بهذا الفستان من ماركةOscar de la Renta ، وهو فستان مُصمم من تنورة من التول الأوف وايت المُطرزة عند الخصر وأعلى الساقين بالورود، مع توب مُصمم بأكمام ساقطة من التول، مع تطريز الصدر بالورود البيضاء.


فستان زفاف من Hayley Paige

لإطلالة أكثر عصرية وجرأة، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الأنيق لفستان من ماركة Hayley Paige، وهو فستان مُصمم من تنورة منفوشة من التول الأوف وايت، مع تصميم الكشكش على التنورة، إضافة إلى توب بحمالات وفتحة صدر على شكل حرف V، مُصمم من التول المُطرز بالورود.

فستان زفاف من Pronovias
 
إذا كنتِ تتمعتين بقوام مثالي وتبحثين عن فستان زفاف يخطف الأنظار، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الجذاب من ماركة برونوفياسPronovias لفستان زفاف جرئ يُبرز انحناءات جسمكِ، صُمم من التول الأوف وايت المُطرز بالورود، مع بوليرو تول بأكمام شفافة وواسعة مُطرزة بالتطريزات البيضاء اللامعة.

فستان زفاف منChoo Jimmy

إذا كنتِ تبحثين عن فستان زفاف يمنحكِ إطلالة الأميرات في ليلة زفافكِ، ومُصمم من التول الأوف وايت، يُمكنكِ الاستعانة بهذا الفستان الأنيق من مجموعة The Atelier التي قدمتها ماركة Choo Jimmy. ويتميز هذا الفستان الجذاب بتصميمه الأنيق، حيث صُمم من تنورة منفوشة من التول الأوف وايت، مع توب أنيق بدون أكمام، وفتحة صدر على شكل حرف V، إضافة إلى تطريزات الورد الأوف وايت التي جاءت على الخصر والجزء العلوي من التنورة، مما يمنحكِ إطلالة أكثر جاذبية في ليلة زفافكِ.

قد يهمك ايضا:

فساتين زفاف مزيّنة بعقدة الفراشة لموسم ربيع وصيف 2021

موديلات فساتين زفاف ميدي 2021

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق النيابة تصدر قرارها في واقعة تنمر شخصين على أحد ذوي الاحتياجات الخاصة
التالى ألوان الوطن | 8 صور لأطقم طبية أدمت قلوب رواد السوشيا ميديا.. أخرها ممرضة الحسينية بالبلدي | BeLBaLaDy