• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

100 قتيل في هجمات على قريتين في غرب النيجر

100 قتيل في هجمات على قريتين في غرب النيجر
100 قتيل في هجمات على قريتين في غرب النيجر

الاحد 03 يناير 2021 | 19:02

قتل مئة شخص في هجمات على قريتين في غرب النيجر، وفق ما أفاد به مسؤول محلي لوكالة فرانس برس، في ما قد يكون أسوأ مجزرة بحق المدنيين في البلد الذي تستهدفه مجموعات مسلحة متطرفة.

وقال ألمو حسن مسؤول المنطقة التي تقع فيها القريتان "عدنا للتو من مكان الهجمات، وصل عدد القتلى في تشوما بانغو الى سبعين وفي زاروماداري الى ثلاثين"، متحدثا عن "إرهابيين وصلوا مستقلين نحو مئة دراجة نارية".

في سياق آخر ذكرت وزارة الدفاع الروسية أن قوات الصواريخ الاستراتيجية ستنفذ فى العام الحالى أكثر من 200 تمرين وتدريب من مختلف المستويات، وأضافت الوزارة - فى بيان اليوم الأحد، أوردته وكالة أنباء " تاس" - أن قوات الصواريخ الاستراتيجية الروسية ستنفذ في عام 2021 أكثر من 200 تدريب على مستويات مختلفة، بما في ذلك التدريبات التكتيكية ، والتكتيكية الخاصة بمشاركة الأفواج والفرق الصاروخية، مشيرا إلى أن هذه التدريبات ستشمل أيضا تدريبات القيادة والأركان.

وأوضح البيان أن التدريبات ستشارك فيها التشكيلات الصاروخية، التي تم تسليحها بأحدث أنظمة الصواريخ، وبمشاركة القوات المختلفة من الدوائر العسكرية في مختلف مناطق روسيا.

يُذكر أنه في العام الماضي، نفذت قوات الصواريخ الاستراتيجية أكثر من 200 تدريب على مختلف المستويات، تضمنت عمليات مناورات واسعة النطاق على طرق الدوريات القتالية بواسطة أفواج الصواريخ، شملت مقاطعات مختلفة في روسيا من تفير إلى إيركوتسك.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إخلاء سبيل الطفلة المتهمة بقتل شقيقها بالشرقية
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد