• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
صندوق النقد الدولي يحذر تونس من عجز مالي يفوق 9% -

ألوان الوطن | 32 ألف جنيه بقشيش من زبونة في أحد المطاعم: هدية السنة الجديدة بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | 32 ألف جنيه بقشيش من زبونة في أحد المطاعم: هدية السنة الجديدة بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | 32 ألف جنيه بقشيش من زبونة في أحد المطاعم: هدية السنة الجديدة بالبلدي | BeLBaLaDy

مفاجآت عديدة يقدمها المواطنون كهدايا لغيرهم بمناسبة العام الجديد 2021، ولكن زبونة في أحد المطاعم الأمريكية صدمت الجميع بمبلغ مالي كبير للغاية قدمته كبقشيش، بمناسبة العام الحالي.

تفاصيل البملغ المدفوع كبقشيش

وحدثت الواقعة في منطقة شمال ميامي بيتش بولاية فلوريدا الأمريكية، عندما فاجئت إحدى الزبائن الدائمين للمكان الجميع بالمبلغ الذي تركته كبقشيش، بعد تناول الطعام في أحد المطاعم الشهيرة هناك، والتي قدرت بمبلغ 2021 دولارًا على غرار رقم العام الجديد، أي ما يعادل أكثر من 32 ألف جنيه مصري، بحسب شبكة «سي إن إن».

وأوضحت كيلي أمار، إحدى الموظفات بالمطعم الذي كانت تديره عائلتها منذ عام ونصف، أن الأمر حدث يوم الجمعة الماضي، وكانت فاتورتها 71.84 دولارًا فقط، ولكنها قررت دفع مبلغ يعادل رقم السنة الجديدة، لتصبح قيمة الفاتورة حوالي 2814.

وبحسب «كيلي»: «الزبونة اعتادت على المجيء إلى المطعم مرة أو اثنين على مدار الأسبوع، لذلك لم نتوقع منها بقشيش بتلك القيمة الكبيرة»، مضيفة: «عندما حصلنا على الفاتورة اعتقدنا أنها تركت20.21 دولارًا».

وعندما سارع الموظفون إلى سؤال الزبونة عن احتمالية ارتكابها خطا في كتابة المبلغ على الفاتورة، ولكنها أجابتهم بأنها تقصد تقديم تلك الإكرامية إليهم بمناسبة العام الجديد: «أردت أن أرد لكم جميل الخدمات التي تقدموها، لذلك حرصت على بداية العام بشكل صحيح».

وأكد المطعم أن البقشيش سوف يوزع على 25 موظفًا يعملون بالمكان بالتساوي بينهم، كما عبر مالكو المطعم عن سعادتهم بالهدية، ليشاركوها عبر حسابهم على موقع «إنستجرام»، مضيفين: «لا يمكننا التعبير عن مدى امتناننا وتواضعنا لعملائنا الرائعين الذين أبقونا في العمل، على الرغم من الأضرار التي تسبب فيها فيروس كورونا المستجد».

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أفكار تنسيق موضة الشراريب بأساليب جريئة في ربيع 2021
التالى أحدث إطلالات هيفاء وهبي الشبابية بموضة المعطف الأصفر