• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

غلق 540 سنتر للدروس بالغربية للحد من انتشار "كورونا"

غلق 540 سنتر للدروس بالغربية للحد من انتشار "كورونا"
غلق 540 سنتر للدروس بالغربية للحد من انتشار "كورونا"

الاحد 03 يناير 2021 | 18:07

قال محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي إنه تم غلق 540 مركزًا للدروس الخصوصية للحد من انتشار "كورونا".

وأضاف رحمي- في بيان، اليوم الأحد- أن مراكز الدروس الخصوصية التى تم غلقها تقع بجوار عدد من المدارس والأحياء والمدن، لافتًا إلى أنه يتم تكثيف الحملات اليومية لغلق مراكز الدروس الخصوصية.

وأشار إلى أن مديرية التربية والتعليم بالغربية أعدت وسائل بديلة للطلاب المترددين على مراكز الدروس الخصوصية، من خلال المجموعات المدرسية بشكل متطور يحقق الاستفادة القصوى للطلاب والمدرسين.

وناشد المحافظ الأهالي وأولياء الأمور بضرورة الإرشاد فورًا عن أي مكان أو مركز للدروس الخصوصية يستقبل الطلاب ليتم غلقه، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله.

في سياق آخر بدأت هيئة النقل العام، بالقاهرة، تطبيق الغرامات الفورية لغير الملتزمين بارتداء الكمامات الواقائية لمنع انتشار عدوى "كورونا" خلال استقلالهم أتوبيسات النقل العام، بواقع 50 جنيها، لغير الملتزمين، تنفيذا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء لمواجهة فيروس كورونا ومنع انتشاره.

كما بدأت الأجهزة التنفيذية فى المحافظات اليوم الأحد، تطبيق قرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، الخاص بتفعيل الغرامة الفورية على المخالفين بعد استيفاء إجراءاتها لتكون بمثابة رسالة واضحة بأن الدولة تواجه أى مخالفات للإجراءات الاحترازية بمنتهى الشدة والحزم،

وتم الاتفاق على أن تكون الغرامة الفورية للأفراد الذين لا يُطبقون الإجراءات الاحترازية، ولا يرتدون الكمامة، حيث ستحصل غرامة فورية قيمتها 50 جنيهًا، وفى حالة الامتناع عن السداد، سيتم تحويل المخالف فورًا للنيابة المختصة لاتخاذ ما يلزم بشأنه.

وكان الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وجه بمتابعة الالتزام بنسبة 50% فى المطاعم والكافيهات، وتكثيف الحملات، فى المحافظات الأكثر إصابة، وتم الاتفاق على تطبيق غرامة فورية على أى مخالفة للمنشآت كالمطاعم والكافيهات، بمبلغ 4 آلاف جنيه مع غلق المنشأة لمدة أسبوع، على أن يبدأ تحصيل الغرامات الأحد القادم أيضًا، وفى حال تكرار المخالفة، يتم مضاعفة مدة الإغلاق.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأهلي يوافق على إعارة نجمه للجونة
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد