• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
مهاجم سبورتنج لشبونة على أعتاب الزمالك -
درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء 20-1-2021 -
ترامب يصدر عفوا عن مستشاره السابق ستيف بانون -

الأبيض لإطلالتك النهارية والمسائية في شتاء 2021

القاهرة - العرب اليوم

مهما اختلفت الألوان الرائجة، يبقى الأبيض من أكثر الألوان جاذبيةً واعتماداً من قبل السيدات، لأنه أولاً يوحي بالكثير من النقاء، كما أنه لون محايد وسهل التنسيق مع مختلف الإطلالات، ويليق بالكثير من المناسبات، سواء كانت مناسبات كاجوال نهارية أم مناسبات مسائية تميل إلى الطابع الرسمي. لشتاء 2021، قدّمت الكثير من دور الأزياء العالمية تصاميم جميلة باللون الأبيض، وقد لفتنا مدى تنوّعها، الأمر الذي يعِدنا بالتأكيد بإطلالات في غاية الشياكة والتجدد.

فكيف ستتبنين الأبيض هذا الشتاء؟
1- الفستان الناعم: لقد شاعت العادة سابقاً أن يكون الأبيض، لون الصيف بامتياز. لمن اليوم مع تحرر الموضة أكثر وأكثر، ستتمكنين من التألق بالفستان الأبيض الناعم حتى في عزّ الشتاء. أجمل هذه الفساتين تجدينها في مجموعة Dolce & Gabbana لخريف وشتاء 2021، حيث قدّمت العلامة الإيطالية فساتين الدانتيل المخرّمة ذات القصات الاثنية الطابع، فيما بدت الفساتين البيضاء في مجموعة Fendi أكثر كلاسيكيةً بفضل خطوطها المستقيمة وأكمامها الهندسية الطابع.

2- فساتين المساء: إذا أردتِ أن تبرزي وتتميز عن الجميع في المناسبات المسائية الكبيرة، اعتمدي اللون الأبيض الذي سيلفت إليكِ كل الأنظار. سيكون هذا اللون الخيار المثالي في الأعياد، لكن ننصحك بأن تتجنبيه في حفلات الزفاف حتى لا تأخذي الوهج من العروس! أحببنا الفساتين البيضاء التي قدّمها المصمم Brandon Maxwell بطابعها الأنثوي المرهف، إلى جانب Brock Collection التي تبدو في غاية الرقة.

3- الفساتين البوهو-شيك: إنها في الواقع المفضلة لدينا، وميزتها أنه يمكنك ارتداؤها في الشتاء والصيف على حد سواء. الأمر لا يتطلّب منك سوى ارتداء بوليرو مفتوحة أو سترة صوفية خفيفة فوق الفستان في فصل الشتاء. ستجدين أجمل هذه الفساتين بأسلوبها البوهو-شيك في مجموعة Chloé، و Brock Collection.

4- البذلات: إذا كنتِ من متابعات أحدث صيحات الموضة، وتحبين تبنّي الاتجاهات الجديدة في إطلالاتك، ستحتاجين بالتأكيد إلى بذلة باللون الأبيض، شرط أن تتميز بستايلها النيو-كلاسيكي، أي أن لا تكون ذات طابع كلاسيكي صارم وممل. تجدين أجمل البذلات العصرية في مجموعة Brandon Maxwell وRalph &Russo التي تقدّم بذلة بيضاء مزينة بالمربعات الملونة الناعمة.

5- البنطلون الأبيض: سيكون خياراً موفقاً لا سيما إذا نسّقتِه مع القميص الأبيض وارتديتِ فوقه الجيليه الصوفية باللون الأسود على سبيل المثال. سيمحنك هذا المزيج ستايلاً فرنسياً أخّاذاً.

قد يهمك ايضا:

لويس فويتون يطير بضيوفه إلى متحف مهيو في اليابان

المجموعة الأولى من العطور للرجال من "لويس فويتون

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق " رويترز": ترامب لا يعتزم إصدار قرارات عفو عن نفسه أو أسرته
التالى درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء 20-1-2021