• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
ألمانيا تدرس تشديد إجراءات الحظر بسبب كورونا -
دولة عربية تسجل أول إصابة بسلالة كورونا الجديدة -

أجمل تصاميم فساتين الزفاف لتكوني عروس موسم خريف 2021

أجمل تصاميم فساتين الزفاف لتكوني عروس موسم خريف 2021
أجمل تصاميم فساتين الزفاف لتكوني عروس موسم خريف 2021
القاهرة - العرب اليوم

أجمل ما تنتظره كلّ فتاة في حياتها هي اللحظة التي تختار فيها الفستان الأبيض وتحقّق حلم الزواج من الرجل الذي تحبّ. هذا الفستان الذي يشغل بال الفتيات الصغيرات ويفكّرن فيه منذ سنواتهن الأولى هو من تصميم يملك في تفاصيله الكثير من الأنوثة والحبّ والرومانسية، لهذا لا تختاري أبداً سوى الفستان الأقرب إلى ستايلك وشخصيتك. لكلّ عروس مقبلة على زفافٍ في موسم 2021، ستكونين أنت محطّ اهتمامنا وانتباهنا اليوم لأننا سنعرض لك ما يمكن أن تعتمديه في أجمل أيام حياتك، وكيف يمكن أن تحسني اعتماد الفستان الذي سيجعلك تبدين كالأميرات من قصص الخيال.

من أسبوع الموضة في نيويورك للعرائس، جمعنا لك التصاميم التي ستليق بك وستعجبك حتماً وبتوقيع أفخم المصمّمين ودور الأزياء العريقة.
العروس البسيطة والناعمة جدّاً

تقدّم لك علامة Savannah Miller تشكيلتها لموسم 2021 التي نراها مثالية للعروس البسيطة. لم نجد أبسط من هذه الفساتين بقصّتها المستقيمة والناعمة والمنسدلة من الحرير باللون الأبيض لتختارها العروس ذات الشخصية الهادئة والراقية. هذه التصاميم دخلت اللمسة البرّاقة عليها بطريقة لافتة لكن أبداً غير مبالغ بها، كذلك الكشاكش من الدانتيل للمزيد من الأنوثة.
العروس الأنثوية.

بعض السيدات لا يفضّلن الفساتين المنفوشة والكبيرة لكنهن يفضّلن الفساتين بقصّة الـ Mermaid التي تحدّد الخصر منطقة الأرداف، وهي غالباً ما تكون من الأكمام الطويلة. تصاميم Marchesa الرائدة في عالم فساتين الزفاف، نراها مثالية للعروس الأنثوية التي تهتمّ أيضاً بالتفاصيل، أي أن تكون الأكمام من القماش الشفّاف المزخرف والمطرّز مع الطرحة غير التقليدية والعادية.

العروس الاستثنائية والعصرية
نرى في فساتين Viktor&rolf ما تبحث عنه العروس العصرية في خريف 2021. هي طبعاً لا تريد فستاناً بموديل الذيل الطويل، بل حتماً سيعجبها الفستان بالقصّة القصيرة من الأمام مع تنورة التول المنسدلة من الخلف أو الفستان بقصّة الـ Tunique أو حتى الفستان الميدي بقصّته المكشوفة على الكتفين. لكن أكثر ما نلفت انتباهك إليه هو أن اللون الأبيض غلب على كلّ تصاميم فساتين عرائس خريف 2021!

العروس التي لا تحبّ النمطية

هناك بعض السيدات لا يهتمَمْن بتفاصيل الفستان، أي التطريزات أو النقشات أو حتى خيار الأقمشة وبرأينا لدينا ما سيعجبهن: فساتين Vivienne Westwood. حوّلت المصمّمة البريطانية قماش التافتا إلى فساتين زفاف ترضي بها ذوق المرأة العادية التي لا تحبّ أن تكون نمطية في يوم زفافها، حيث اقترحت عليها أن تكون الجزمة المرصّعة خياراً لها مع الفستان!

العروس التي تريد أن تكون أميرة
أما العروس التي تريد أن تكون فعلاً أميرة في يوم زفافها، فسترى في فساتين المصمّمة Jenny Packham المفضّلة لدى كيت ميدلتون ما تريده فعلاً. دوقة كمبريدج ستلهم إطلالتك في يوم عرسك بفساتين مستوحاة من ستايلها خاصّة تلك المنسدلة مع التول على الأكتاف والقليل من التطريزات البرّاقة والكريستالية على الأطراف.

قد يهمك ايضا:

أحذية البوت تتربّع على عرش موضة خريف وشتاء 2020 من مجموعات الأزياء الجاهزة
مصمّمة الأزياء السعوديّة ديما أجلاني تؤكّد أنّ تأسيس العلامة أخذ كلّ دقيقة من وقتها

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرف على أهم صيحات الموضة الغريبة لعام 2021
التالى مسلسل الدايرة الحلقة 7.. شاهد