• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
الجيش اللبناني يتدخل لفض المظاهرات فى طرابلس -

ألوان الوطن | بعد تطبيق الغرامة: انتعاش سوق الكمامات.. أحدثها السليكون بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | بعد تطبيق الغرامة: انتعاش سوق الكمامات.. أحدثها السليكون بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | بعد تطبيق الغرامة: انتعاش سوق الكمامات.. أحدثها السليكون بالبلدي | BeLBaLaDy

بعد بدء تطبيق آلية التحصيل الفوري لغرامة عدم ارتداء الكمامة، انتعشت مبيعات الكمامة بمختلف أشكالها، واستغل الباعة مواقع التواصل الاجتماعي للترويج لأنواع أخرى غير الطبية والقماشية، وهي الكمامة السليكون التي ظهرت منذ الموجة الأولى وانتشر تداولها خلال الأيام الأخيرة.

وهناك عدة أنواع من الكمامة السليكون، منها ما يستخدم لمرة واحدة، وأخرى تستخدم عدة مرات حسب الخامة وطريقة غسيلها أو تعقيمها، وبحسب إحدى الشركات الطبية التي نشرت إعلاناً على موقع «فيسبوك»، فإن هناك نوعاً مزوداً مطابق للمواصفات الطبية ويحتوي على 60 فلتر.

عبد الله مرسي، أحد مسئولى الشركة، أكد أن الكمامة مطابقة للمواصفات الطبية وبها 30 فلتر، بالإضافة إلى 30 فلترهدية من الشركة لتوفير الحماية الكاملة من فيروس كورونا بنسبة لا تقل عن 99.9 %.

وعن مواصفات الكمامة السليكون والحماية التي توفرها، أكد «عبدالله»، أنها تتلخص في عدة نقاط، وهي أن الفلتر مصنوع من مادة السليكون المطاط، بالإضافة إلى سهولة التعقيم والنظافة، وأن معها 30 غياراً وهو ما يتيح استخدامها عدة مرات، تصل إلى شهرين، كما أنها توفر مع الشخص تكاليف شراء الكمامات العادية، أما الميزة الأخيرة فهي تأمين كامل من فيروس كورونا ومن الأتربة والغبار الضار، وفقا لقول «عبدالله»، الذى يؤكد أن الكمامة السليكون تباع بسعر 99 جنيهاً.

ومنذ انتشار فيروس كورونا لم يخل السوق من الابتكارات الجديدة لجذب الناس إلى شراء الكمامات للوقاية من العدوى، وتبارت مختلف الشركات في عرض بضاعتها أونلاين، وإحدى الشركات المصرية عملت على دخول تقنية «الواقع المعزز» في بيع المنتجات، عن طريق عمل فلتر على موقعي «فيسبوك وإنستجرام».

وتعمل هذه التقنية على توفير خدمة تجربة الكمامات قبل شرائها، وهو ما يعد خطوة جديدة في التجارة الإلكترونية في مصر.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مسلسل لؤلؤ الحلقة 24.. "بدر راح المستشفى لـ لؤلؤ وطارق بدأ يشك فيه.. وتهديد من مجدي لمروة"
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد