• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
افتتاح فندق إدج كريك سايد في خور دبي -
الفلكيون يرصدون مرحلة "مخاض" لولادة كوكب -

ألوان الوطن | عامل ينتقم من «مرسيدس بنز» ويحطم 50 سيارة جديدة باستخدام جرافة بالبلدي | BeLBaLaDy

حالة غضب شديدة انتابت عامل سابق في «مرسيدس بنز»، دفعته لاستخدام جرافة في تحطيم عدد كبير من السيارات التابعة للشركة، وألقت السلطات الإسبانية القبض على العامل البالغ من العمر 28 عامًا، بسبب تحطيم 50 سيارة «فان» جديدة، تصل قيمتها بالملايين، وفقا لشبكة «سكاي نيوز» الإخبارية، حيث استخدم جرافة مسروقة قادها لمصنع الشركة بالمنطقة الصناعية في إقليم الباسك، شمالي إسبانيا.

47f00787f6.jpg

ووصل حجم الخسائر لنحو 5 ملايين إسترليني، كما أن بين السيارات المحطمة سيارة من طراز«في» تقدر قيمتها بنحو 90 ألف إسترليني.

وأطلق حراس الأمن بموقع الحادث رصاصة تحذيرية حتى يمتنع العامل السابق عن استكمال هجومه، وانتظار وصول الشرطة، بحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

2460674681609662387.jpg

ونوهت الشرطة وفقا للتحقيقات إلى أن العامل كان يعمل لدى شركة «مرسيدس بنز»، بين عامي 2016 و2017، والسبب وراء هجومه دوافع انتقامية، ولم يذكر مزيد من التفاصيل.

وذكر المتحدث باسم الشرطة الإقليمية في الباسك، أن هناك نحو 50 سيارة محطمة، على الرغم أن يوجد تقارير محلية تحدثت عن أضرار لتقريبا 69 مركبة.

5ce556dcd3.jpg

ويذكر أنه سبق وحطم شرطي نافذة جانبية لسيارة فارهة من أجل إنقاذ جرو صغير علق بداخل السيارة خلال ارتفاع درجات الحرارة بعدما نسيه صاحبه، وذلك في أوهايو الأمريكية.

وفي بداية الأمر، حاول الشرطي فتح السيارة عن طريق محاولة إدخال سلك سميك من النافذة إلا أنه لم يتمكن من فتح أقفال المركبة، الأمر الذي جعله، يعمل على كسر النافذة الجانبية، ثم فتح الأقفال وإنقاذ الكلب من الموت بسبب الحر الشديد حيث إن السيارة كانت تقف على جانب طريق في أجواء حارة جدا.

وبعد إنقاذ الجرو الصغير من السيارة، عمل الشرطي على تقديم المياه له الذي أخذ يشرب وظهر بصحة جيدة ولم يحدث له أي مكروه.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | بارقة أمل جديد للإنسان.. تجارب ناجحة تستعيد حركة فئران مشلولة بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد