• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بعد حفل زفافه.. نادر حمدي يتصدر ترند جوجل -
الزمالك: لم نحسم صفقة أسامة جلال -

أزياء شتاء 2021 البالطو الطويل من وحي إطلالات نجمات "هوليوود"

أزياء شتاء 2021 البالطو الطويل من وحي إطلالات نجمات "هوليوود"
أزياء شتاء 2021 البالطو الطويل من وحي إطلالات نجمات "هوليوود"
القاهرة - العرب اليوم

الاهتمام بمتابعة أزياء نجمات ومشاهير هوليوود من الأشياء التي تحرص عليها عدد كبير من الفتيات رغبة منهن في معرفة آخر صيحات الموضة والأزياء واتباعها للظهور بإطلالة أنيقة ومميزة وتتناسب مع الموضة، وتتميز أزياء فصل الشتاء بالأناقة الشديدة، وتحرص النجمات على اختيار قطع يمكنها أن توفر لهن الدفء والأناقة في آن واحد، ويعد البالطو الطويل أحد هذه القطع، وإليكِ نقلًا عن موقع مجلة "elle" بعض إطلالات النجمات به، والتي يمكنك محاكاتها بسهولة.

اختارت الممثلة الأمريكية سيينا ميلر ارتداء معطف الترانش الشهير ذو اللون البيج الذي يتربع على عرش موضة ازياء الشتاء كل عام، وارتدت معه فستانًأ طويلًا بنفس طول البالطو، وكان يتميز بكونه باللون الرمادي الفاتح، ويحتوي على حزام لمنطقة الخصر، وبدت في غاية الأناقة، خاصة مع اختيارها لحذاء هاف بوت بكعب عالٍ مصنوع من الجلد البني الداكن.

أما الإعلامية الإنجليزية أماندا هولدن فاختارت أن تظهر بإطلالة كلاسيكية قليلًا من خلال اختيارها للمعطف الطويل المصنوع بنقشة الكاروهات ليضفي عليها إطلالة رسمية، وارتدت معه توب أنيق باللون الأصفر القاتم ومزود برابطة على العنق، وتنورة ميدي جلدية باللون البني الغامق، حذاء أنيق بنفس لون التنورة.

تحرص نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان على اختيار إطلالاتها طوال الوقت بعناية شديدة، وقد ظهرت مؤخرًا بإطلالة شتوية أنيقة، حيث ارتدت الجيب الجلد السوداء موضة شتاء 2021، وتوب بنقشة جلد الثعبان، مع بالطو طويل من الجلد باللون الأزرق الفيروزي، وصندل مفتوح.

سيطرت الأزياء المريحة على إطلالات جينيفر لوبيز فى 2020، ويبدو أنها اتخذت هذا نهجًا في حياتها بشكل عام، وهذا ما يظهر في إطلالتها الشتوية تلك أيضًا، حيث ظهرت بمعطف طويل "بالطو" مصنوع من الفرة ليضفي على إطلالتها المزيد من الأناقة والدفئ، وارتدت معه بنطلون جينز ممزق، وقميص باللون الأبيض البسيط، مع كارديجان بنفس اللون، وحذاء تمبرلاند مريح باللون البيج.

وأخيرًأ اختارت هيلاري داف معطف الـshearling في إحدى إطلالاتها الشتوية، حيث ارتدت بالطو طويل باللون البيج الفاتح المصنوع من صوف الأغنام، أو الـshearling كما يطلق عليه، وهو من القطع التي تسيطر على موضة ازياء شتاء 2021، وارتدت أسفله فستانًا مصنوع من الصوف بنفس لون البالطو، وحذاء جلدي أنيق باللون البني.

قد يهمك ايضا:

أشهر مدوني الموضة يقدمن نصائح ارتداء البالطو الطويل

جينيفر لوبيز تطلّ بتسريحة شعر لم تخترها من قبل

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الحكومة تضع آليات تنشيط السياحة الداخلية ضمن مبادرة شتى في مصر"
التالى الأوقاف تصدر بيان هام بشأن تطبيق حافز التميز العلمي للأئمة