• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

عادل إمام ينعي الراحل وحيد حامد

عادل إمام ينعي الراحل وحيد حامد
عادل إمام ينعي الراحل وحيد حامد

السبت 02 يناير 2021 | 17:52

نعى الفنان عادل إمام الكاتب الكبير وحيد حامد الذي رحل عن عالمنا فجر اليوم السبت عن عمر يناهز 76عاما إثر أزمة صحية قبل أيام.

حيث نشر عبر حسابة الرسمى على انستجرام صورة من كواليس فيلم "المنسي" وكتب: "اليوم فقدت صديقي وأخي وحبيبي ورفيقي وحيد حامد".

وأضاف: "خسارة كبيرة للفن المصري والعربي ... الله يرحمك يا وحيد ويدخلك فسيح جناته".

يذكر أن الكاتب وحيد حامد ولد بقرية بني قريش مركز منيا القمح محافظة الشرقية، زوجته الإعلامية زينب سويدان رئيس التليفزيون المصري سابقا، ووالد المخرج السينمائي مروان حامد.

جدير بالذكر أن آخر ظهور للكاتب الكبير وحيد حامد خلال تكريمه الشهر الماضي بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42، حيث ظهر في حفل الافتتاح، فضلاً عن تواجده في ندوة فنية كبيرة أدارها الناقد السينمائي، طارق الشناوي، وحضرها عدد كبير من نجوم الفن منهم يسرا وليلى علوي ومنى زكي وغيرهم.

من أعمال الراحل مع الزعيم

النوم فى العسل، طيور الظلام، انتخبوا الدكتور سليمان، الارهاب والكباب، المنسى، اللعب مع الكبار، الانسان يعيش مرة واحدة، الغول، مسجل خطر، الهلفوت، عمارة يعقوبيان.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طليق روبي.. شاهد خطيبة سامح عبد العزيز بـ"البيجامة"
التالى عالمة الفيروسات: سلالة كورونا البرازيلية متواجدة في بريطانيا منذ فترة