• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

هاني شاكر يروي تفاصيل لم يتم توثيقها من قبل مع العندليب

هاني شاكر يروي تفاصيل لم يتم توثيقها من قبل مع العندليب
هاني شاكر يروي تفاصيل لم يتم توثيقها من قبل مع العندليب

السبت 02 يناير 2021 | 17:46

كشف الفنان هاني شاكر، أمير الغناء العربي ونقيب الموسيقيين، وتفاصيل وكواليس لم يتم توثيقها فى بدايته الفنية وعلاقتة بالفنان الراحل عبد الحليم حافظ وكيف قدم الدعم له في البدايات.

وقال هاني شاكر خلال تصريحات تليفزيونية له على قناة " إم بي سي مصر"، :" أن المطرب الراحل عبد الحليم حافظ قدم الدعم لي عندما كنت أقوم بالغناء في أحد فنادق القاهرة وغنى معى على المسرح".

وأضاف شاكر:" أنة حزين بإن هذة اللحظة لم يتم توثيقها وذلك لان تصوير الفيديو قديما لا يوجد بكثرة ".

وتابع هاني شاكر:" الفنان عبد الحليم حافظ وقف جنبي إضافة إلى كل المطربين العظام، واول لما بدأت غناء كنت عامل مشترك في حفلات كل نجوم الفن والموسيقى في مصر آنذاك ".

وأكمل هاني شاكر:" نقابل مشكلة الآن لأن الحفلات لم تصبح كثيرة مثلما كانت زمان، ولا يوجد تركيز كبير على حفلات التليفزيون واضواء المدينة ونتمنى ان تكون هناك خطة لإعادة الحفلات على التليفزيون المصري في كافة محافظات مصر".

ولفت هاني شاكر:" مهرجان الموسيقى العربية مستمر إلى الآن ويذكرنا بحفلات التليفزيون وأضواء المدينة، ونتشرف بمجيء كل المطربين في العالم العربي للغناء في المهرجان".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الشوط الأول.. الزمالك يتقدم بثنائية نظيفة أمام إنبي
التالى مسلسل منزلي الحلقة 25.. شاهد