• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

"ضحية الجدعنة".. إصابة شاب بكسر فى القدم أثناء دفاعه عن فتيات من التحرش

"ضحية الجدعنة".. إصابة شاب بكسر فى القدم أثناء دفاعه عن فتيات من التحرش
"ضحية الجدعنة".. إصابة شاب بكسر فى القدم أثناء دفاعه عن فتيات من التحرش

السبت 02 يناير 2021 | 16:14

تعرض شاب، (أحد أصحاب مكاتب السيارات بمدينة زفتى بمحافظة الغربية)، بكسر فى القدم، وذلك عندما قام بمنع مجموعة من المتحرشين يستخدمون "توك توك" فى التحرش بالفتايات المارة بالمنطقة.

وتلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، اخطاراً من مأمور قسم شرطة زفتى، بورود بلاغ من نقطة شرطة مستشفى زفتى العام بوصول شخص يدعى "هشام.ر" يبلغ من العمر 50 سنة، مصاب بكسور فى القدم، وذلك بعد أن قام بمنع شباب يستقلون توك توك من التحرش بفتيات، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إقرأ أيضًا.. "ضبطها في أحضان عشيقها".. زوج يكشف كيف نصب لزوجته "كمين" للإيقاع بها

"أنا شوفتهم بعيني داخل غرفة النوم ودخلت عليهم عشان يبقوا متلبسين، وفكرت كتير أني أقتلهم بس تراجعت في آخر لحظة عشان مضيعش نفسي وأدخل السجن"، تلك الكلمات كانت ملخص اعتراف شاب ثلاثيني ضبط زوجته وعشيقها متلبسين على فراش الزوجية في منشأة ناصر.

حيث تمكن الزوج بمعاونة الجيران في الإمساك بالعشيق قبل محاولته الهرب، وقت أن دخل في شجار مع زوجته بسبب فعلتها الشنعاء، وروى الزوج كيف كان كان يشك في سلوك زوجته وتيقنه من صحة ظنونه:

"كنت بشك في مراتي بعد الجواز بسنة بسبب تصرفاتها غير الطبيعة وحديثها في الهاتف لوقات طويلة وجلوسها على فيسبوك بالساعات، تحدث معها مرات كثيرة كانت تنكر أي علاقة لها بأي شاب، وتقول إن حديثها مع صديقاتها فقط"، ردود الزوجة وإصرارها على تلك الرواية، جعل الزوج يتراجع عن الشك في سلوكها، لكنه كان يراقبها.

وتابع الزوج في تحقيقات النيابة، بأنه أوهم زوجته بأنه سوف يتأخر في العمل وربما يبات خارج المنزل، عندها وجدت الزوجة أن الفرصة سانحة لها، فاتصلت بعشيقها وأخبرته بما قاله زوجها، وبعدها اتفق الطرفان على ممارسة الجنس داخل منزل الزوجية، لكن الزوج نجح في نصب الكمين لهما وتمكن من ضبطهما متلبسين بالرذيلة.

ووفقًا لجهات التحقيق، اعترفا الزوجة وعشيقها بتفاصيل الجريمة، وادعت الأولى أنها الخطيئة الأولي التي ارتكبتها مع عشيقها، وأن كل ما حدث بينهما في السابق كان مجرد أحاديث فقط وأن هذه المرة التي ضبطت فيها هي المرة الأولى التي التقت فيها عشيقها، لافتة إلى أن علاقتهما عمرها شهران فقط.

وقررت نيابة منشأة ناصر حبسهما بتهمة الزنا لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وبعدها جدد قاضي المعارضات حبسهما 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

إقرأ أيضًا..

كلب يكتم أنفاس رضيعة حتى الموت

إجبار سيدة وابنتها" المعاقة" على التعري في السجن

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بريطانيا تحتفل بمرور 100 عام على قطع امرأة إلى نصفين!
التالى قبل نهاية ولايته بأيام .. مجلس النواب الأمريكي يصوت بالأغلبية لصالح عزل ترامب