• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | «بابا نويل بالصدفة».. محاسب يتنكر في زي «سانتا» لإنقاذ صديقه من الرفد بالبلدي | BeLBaLaDy

الصّداقة.. كلمة تحمل معان عدة أجملها التضحية من أجل الآخر، والتحرر من الانطوائية، والاندماج مع الآخر، فيعيش الصديقان بقلب وروح واحدة في جسدين، هكذا هو الحال مع «محمود» وصاحبه، فالتضحية بينهما شئ لا يتباهان به، والمواقف النبيلة لا يحصونها من كثرتها، والشهامة هي المعتادة في تعاملاتهما، ولكن تلك المرة الأمر لم يكن عاديا بل تطلب المزيد من الشجاعة وربما الفكاهة أيضًا.

قبل 5 أيام من حلول العام الجديد، بدأت بعض الاحتفالات من خلال «إيفينتات»، يجتمع من خلالها العديد من الأشخاص في مكان يحيطه المطاعم والكافيهات أو حتى داخل المولات الشهيرة، أحد تلك الإيفينتات كان محمود المصري، منظم الحفلات وصديق محمود إبراهيم الصاوي، هو المسؤول عنها، وفاجأته مشكلة لم يجد لها حل.

6478867ac4.jpg

قبل ساعات من بدء الحفل، لم يجد «المصري» الشخص الذي من المفترض أن يؤدي دور سانتا كلوز أو بابا نويل كما يعرفه الجميع، بعدما اختفى الشخص المنوط به القيام بهذا العمل، فلم يجد الصديق حلا سوى الاتصال بـ«الصاوي»، وإبلاغه بالأمر ودعوته للمجئ من أجل إنقاذ الموقف وإفلاته من «رفد» حتمي إذا لم يجد بديلا لبابا نويل.

في البداية قابل الشاب العشريني طلب صديقه بسخرية وضحك، على حد قوله لـ«الوطن»، ولكن حينما دخل الأمر في الجد بدأ القلق يتملكه ولكنه سرعان ما أبعده بالموافقة السريعة خاصة بعدما علم بخطورة الأمر على عمل صديقه، «قالي هترفد يا حودة وطبعا أنا مرضاش بكدة».

20939003831609565186.jpg

في الشيخ زايد بالجيزة باليوم التالي، كان موعد الإيفينت، حضر «الصاوي» مبكرَا من أجل فهم المطلوب منه، فعلم أن الأمر بسيط، «المطلوب أقف وأتعامل بلطف مع الناس واللي عاوز يتصور مفيش مشكلة»، ورغم عمله الأول كمحاسب في إحدى الشركات الكبيرة، إلا أنه لم يعبأ بذلك ولم يهمه سوى مساعدة صاحبه فقط. 

«الصاحب له عند صاحبه 3 حاجات وأنا خلصتهم لصاحبي كله في اليوم ده».. هكذا يمزح خريج معهد الدراسات التعاونية والإدراية، وهو يروي تفاصيل اليوم، بعد أن تعامل مع الناس على أنه بابا نويل لنحو يومين.

03d7c23b09.jpg

في نهاية العام غالبا ما تقوم الشركات بجرد سنوي لمنتجاتها والأموال التي صرفت لوضع ميزانية العام الجديد، وهو ما أجل صاحب الـ27 عاما العمل به في شركته من أجل مساعدة صديقه، «خدت له أجازة من الجرد، واشتغلت معاه اليوم ببلاش وأنقذت الموقف، وكمان قابلت مشاهير واستمتعت باليوم جدا». 

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد فشل احتراف مصطفى محمد.. لاعب جديد يرحل عن الزمالك خلال
التالى اطلالات رأس السنة بوحي من فساتين هدى القطّان