• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | «مين اللي كان نفسه ييجي يا إبراهيم».. طفل يعاتب شقيقه المتوفى (فيديو) بالبلدي | BeLBaLaDy

«مين اللي كان اللي نفسه يجي في راس السنة يا إبراهيم».. بتلك العبارة عاتب طفل شقيقه المتوفى أثناء تشيع جثمانه إلى مثواه الأخيرة في حسرة وبكاء شديد وألم وحزن انطلقا من قلبه المكسور لعلمه أنه سيودع شقيقه للمرة الأخيرة.

الجملة الباكية التي أبكت السكان المشيعون لجنازة الشاب «إبراهيم» الراحل ، إنطلقت من الطفل «علاء» شقيق المتوفى وهو على ما يبدوا يعاتبه لفراقه له وعدم تمكنه من رؤيته ثانية وأنه لن يقضي معه رأس السنة مثلما وعده.

e946445624.jpg

والطفل من سوريا بمدينة حمص، حيث استشهد شقيقه الراحل «إبراهيم» والذي كان يعمل ضابطا في الجيش السوري برتبة ملازم أول ، أثناء تفجير أول أمس استهدف سيارة كانت تقله مع جنود أخرون في ريف دير الزور.

وكان تنظيم «داعش» الإرهابي أعلن مسؤوليته عن الهجوم الذي أودى بحياة 30 جندياً من الجيش السوري، وذلك في مدينة كباجب، بين دير الزور وتدمر.

وأبكت عبارة «علاء» الطفل الصغير المواطنون الذين شيعوا الجنازة قائلين «وين اللي كان بدو يجي ع رأس السنة يا إبراهيم» إذ بدا أن الراحل وعد شقيقه بالحضور ورؤيته في رأس السنة للعام الجديد 2021.

فيديو تشييع الجثمان وعبارة الطفل الحزينة ، تداوله رواد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بعدما نشره حساب باسم « أخبار سوريا».

وعلق رواد «تويتر» على الفيديو المؤثر قائلين «الله يرحم شهداء الغدر تحية لأبطال الجيش السوري من لبنان المقاومة، لاحول ولا قوة إلا بالله، يا الله ما عاد نعرف وين نزعل ولا ندعي بالصبر لنا وللناس، الرحمة و المجد و الخلود لشهدائنا الأبرار ... قدس الله أرواحهم الطاهرة».

56dfd32344.jpg

وتوالت التعليقات «الله يرحمه يجعل مثواه الجنة ويصبر أهله، الله يرحمه ويرحم جميع الشهداء، الله يصبر أهاليهم شهداء الياسمين، ياربي على حرقة هالقلب».

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بإطلالة جريئه.. نوال الزغبي تثير الجدل بين الجمهور (صور)
التالى رمزي أبو العلا يوجه الشكر للعاملين بمستشفى المبعوثين