• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
"آيفون 13" سيعود إلى الماضي.. للتكيف مع الفيروس -
بريطانيا تواجه "انتهاكات عبثية" لإغلاق كورونا -
آس: كومان السبب وميسي بشر في النهاية -

ألوان الوطن | 4 أبراج هي الأكثر حظا في 2021: حب ونجاح ومكافآت مجزية بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | 4 أبراج هي الأكثر حظا في 2021: حب ونجاح ومكافآت مجزية بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | 4 أبراج هي الأكثر حظا في 2021: حب ونجاح ومكافآت مجزية بالبلدي | BeLBaLaDy

وسط عدد كبير من الأخبار التي تبارى المنجمين في نشرها والتي تؤكد أن عام 2021 لن يكون مختلفاً، وستمتد بعض الصعوبات من 2020 إلى العام الذي يليه، حملت خبيرة الأبراج ليندا لانكشاير، أخباراً مختلفة تبعث على التفاؤل بعام 2021، حيث أكدت أنه سيكون عاماً مليئًا بالأمل والإزدهار بالنسبة للكثيرين.

وقالت «ليندا»، التي تعيش وتعمل في ديربيشاير بإنجلترا، بحسب ما ورد في صحيفة «ميرور» البريطانية، إن برج الجدي سيُمنح مزيدًا من الحرية للعمل بشكل مستقل، وسيحظى برج الحوت ببعض الأصدقاء الجدد المؤثرين وسيحصد برج العقرب مكافآت مجزية مقابل عملهم الشاق، لكن سيكون هناك موقفًا أو كسرًا في الحياة الرومانسية لبرج الحمل، لكنها تؤكد أن عام 2021 في العموم سيكون عام النجاح والأمن.

وتقول ليندا: «سوف يتعافى الاقتصاد العالمي تدريجيًا مع وجود مؤشرات مشجعة على ظهور العديد من الشركات الجديدة في كل مكان تقريبًا، ويولي المزيد والمزيد من الناس اهتمامًا خاصًا بصحتهم ورفاهيتهم، وهناك دلائل على حدوث تحسن كبير في هذا المجال بالنظر إلى الاضطرابات التي عانى منها الجميع خلال عام 2020».

برج الجدي

يجلب عام 2021 لبرج الجدى فرصة لإعادة تنظيم الحياة، وسيتمكن من إجراء بعض التغييرات الرئيسية والطفيفة على حياته العملية والشخصية، فيما سيحصل فجأة على مزيد من الحرية للعمل بشكل مستقل في المجال المهني الذي اختاره، وقد يلاحظ أن بعض المشاكل والالتزامات والعقبات يبدو وكأنها تتلاشى ببطء، وسيجد أيضًا طرقًا لاستكشاف العوالم الروحية للوجود مع أفراد آخرين متشابهين في التفكير ويمكن أن تتطور قصة حب بطيئة من صداقة جديدة.

ونصحت "ليندا" أصحاب برج الجدى بالحرص على خلق جو ودي سواء في المنزل أو في العمل، والاستمتاع بلحظات جيدة مع الأحباء ومشاركة أوقات فراغهم، ولكن عليهم أن يحتفظوا بالنصائح الخاصة بالمال، وتذكر أنه لا يوجد أصدقاء في العمل، لذا عليهم أن يحتفظوا بأسرارهم آمنة وعدم الوثوق في أي شخص غير أنفسهم.

برج الدلو

منذ بداية عام 2021، سيكون هناك العديد من سبل النمو المتاحة لتطوير شخصه، هذا عام ممتاز لمواجهة التحديات وجهاً لوجه ووضع طموحات جديدة، والسعي لتحقيق الأهداف بغض النظر عن العقبات أو الاعتراضات التي ربما تزعج أصحاب هذا البرج.

وتقول «ليندا» أن الدلو سيكون قادرًا على تجربة بعض الرومانسية والحب المكتشفة حديثًا لأن المزيد من الناس يبذلون جهدًا لتقديم أنفسهم في صورة أفضل بكثير مما كانت عليه في الأيام الخوالي، وأضافت أن هناك أوقاتا يكون فيها العمل مملاً مع وجود القليل من عدم الاستقرار الذي يشير إلى الأمن الوظيفي، ومع ذلك ، فإن الأفكار والنطاقات الجديدة تدخل حيز التنفيذ وستكون هناك العديد من التطورات في مشاريعه المهنية ليستمتع بها الآخرون.

وهناك عدد لا يحصى من الفرص تأتي في طريق الدلو، لذا عليه أن باستغلالها وعدم ترك أى شيء ذي قيمة يمكن أن يكون مفيدًا في وقت لاحق، ونصحت ليندا برج الدلو برفض الاستغراق في الاقتراض أو إنفاق مبالغ كبيرة دون داع، فى العموم سيتمتع الدلو بصحة أفضل وبهجة تجعله يستمر في التفاؤل خلال الأيام المقبلة.

برج الحوت

يبدأ العام مليئًا بالحيوية واكتساب اصدقاء جدد، وبحسب «ليندا»، يعتبر أصحاب برج الحوت في عام 2021 محظوظين للغاية من حيث الوظيفة والأعمال، خاصةً إذا كانوا يخططون بجدية لشيء جديد أو كانوا مهتمين بخطط التوسع لأن هناك أموالًا يمكنهم جنيها طالما أنهم مستعدين للعمل من أجلها.

وتنصح «ليندا» برج الحوت بتذكر أن العالم مكان كبير وسيكون هناك دائمًا أشخاص آخرون على استعداد للمساعدة في تقديم خدماتهم إذا شعر بالخيبة في اللحظة الأخيرة.

وبحسب «ليندا» فإن الأفعال تتحدث دائمًا بصوت أعلى من الكلمات، لذا سيكون لدي الحوت بعض التفكير العميق المهم للغاية للقيام به فيما يتعلق بعلاقة وثيقة معينة، وتقول: «إذا كنت عازبًا وتشعر بالاستعداد للمضي قدمًا نحو شراكة رومانسية جديدة، فإن الكون يبتسم لك».

ونصحت الحوت: «مهما فعلت لا ترتكب خطأ إهمال صحتك لأنك ستكتشف فيما يتعلق بنفسك والآخرين أن صحتك هي ثروتك حقًا، قد تصبح مهتمًا إما بممارسة نشاط رياضي جديد أو تطوير مهاراتك الإبداعية والفنية، كن نشيطًا ومتحمسًا لتبني حياتك وتحقيق أقصى استفادة منها لأن بعض الفرص لن تأتي مرتين». وأضافت: «إذا كنت غير مرتبط وعازبًا سعيدًا، فقد يتم تقديمك إلى شخص جديد مختار بعناية لك - شخص مميز للغاية سيترك انطباعًا كبيرًا».

برج الحمل

وقالت «ليندا» أن المواقف المالية ستتحكم في معظم حياة برج الحمل خلال عام 2021 وعليه أن يعد نفسه لبعض المفاجآت في حياته المهنية ومجالات عمله. سيكون من الضروري إدارة دخله والعيش في حدود إمكانياته بدلاً من إنفاق الأموال التي لا يملكها بتهور.

وبحسب قولها: «يلوح في الأفق موقف حاسم في حياتك الرومانسية وهناك قرارات صعبة يجب اتخاذها. سيتمكن العزاب من الدخول في علاقة واعدة، ولكن يمكن أيضًا إحياء علاقة قديمة إذا كان قلبك لا يزال معهم».  

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | صيدلي يقضى على فرصة علاج 500 شخص بتحطيم جرعات لقاح كورونا بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد