• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

أسوأ إطلالات النجمات العربيات في المناسبات خلال العام المنتهي

القاهرة_ العرب اليوم

شهد عام 2020 على لوكات لافتة ومميّزة للنجمات العربيات خلال المناسبات، لكن في المقابل كانت هناك أيضا إطلالات غير موفّقة وحتى في بعض الأحيان كارثية. معظم اللوكات السيئة كانت خلال مشاركة النجمات في مهرجان الجونة السينمائي، هذا إلى جانب إطلالة من مهرجان القاهرة السينمائي. من هنا جمعنا لوكاتهنّ غير الموفّقة لهذا العام، حتى تتذكّريها معنا وتصوّتي لأسوأ إطلالة بالنسبة لكِ.

طلة أصالة في مهرجان الجونة السينمائي
الطلة الوحيدة للنجمة أصالة في مهرجان الجونة كانت غير موفّقة أبداً. اختارت فستاناً أسود ذي قصة واسعة بعض الشيء من الأسفل، كما زيّن التصميم بفراغات من الكروشيه. في الواقع إن عملية التنسيق كانت سيئة للغاية وجعلت لوكها غير مرتّب. الحزام العريض المرصّع بالحبيبات البرّاقة، الحقيبة الخضراء الكاجوال التي لا تليق بهكذا مناسبة والمجوهرات، كلّها تفاصيل لم تكن في صالح إطلالة النجمة السورية.

طلة رانيا يوسف في مهرجان الجونة السينمائي
هذا العام، أثارت رانيا يوسف الجدل في بعض الأحيان بسبب لوكاتها الجريئة وغير الموفّقة في آن واحد وتحديداً في مهرجان الجونة. اختارت لأحد لوكاتها بلاي سوت أرفق بقماش شفاف باللون العاجي في القسم العلوي. خطأ اقترفته النجمة المصرية جعل لوكها غير مرتّب ألا وهو الكشف عن حمالة صدرها بطريقة مبتذلة. أمّا لإطلالتها الأخرى، فارتدت رانيا يوسف فستاناً ذي قصة ضيّقة عند منطقة الخصر ليتّسع بعض الشيء من الأسفل. الفتحة عند البطن والذيل الطويل المنسدل وقماش التصميم، كلّها تفاصيل زادت من الطين بلّة. أمّا في ما يتعلّق بناحية التنسيق، فحدّث ولا حرج.

طلة إنجي المقدم في مهرجان القاهرة السينمائي
من بين أسوأ اللوكات لعام 2020، هو إطلالة إنجي المقدم في مهرجان القاهرة السينمائي. اختارت فستاناً، لم يتناسب مع شكل صدرها، إذ بدا القسم العلوي ضيّق في هذه المنطقة. كما أن تنسيق السترة مع هذا النوع من الفستان، لم يكن موفّقاً. أمّا أسوأ تفصيل في إطلالتها، فكان الحذاء الأسود الذي أتى مع شريط ملفوف عند الكاحل.
بين إطلالات أصالة، رانيا يوسف، جورجينا طواف وزينب غريب صوّتي لأسوأ لوك.


قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

رانيا يوسف تخرج عن صمتها وتفجر مفاجأة غير متوقعة بشأن تصريحاتها

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بيان هام من وزارة الخارجية بشأن مفاوضات سد النهضة
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد