• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بالبلدي: قرار جديد لرمضان صبحي بنهاية الموسم -

التحريات تكشف تفاصيل مقتل مطلقة على يد شقيقها بأكتوبر

التحريات تكشف تفاصيل مقتل مطلقة على يد شقيقها بأكتوبر
التحريات تكشف تفاصيل مقتل مطلقة على يد شقيقها بأكتوبر

الجمعة 01 يناير 2021 | 16:20

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، التحريات الأولية، في واقعة مقتل ربة منزل مطلقة على يد شقيقها بدائرة القسم؛ أن مشادة كلامية نشبت بين الفتاة وشقيقها بسبب تأخرها خارج المنزل ليلة رأس السنة وتطورت إلى مشاجرة حاول فيها الشاب التعدي على شقيقته التي أغلقت غرفتها قائلة "ملكش دعوة بيا".

وأضافت التحريات أن المتهم استل سلاح أبيض سكين؛ وحاول إقناع شقيقته برغبته في الحديث معها وما أن قامت بفتح الباب دلف إلى الداخل وغرس سكينه في صدرها فأرداها قتيلة غارقه في دمائها؛ ولاذ بالفرار.

البداية كانت عندما تلقي ضباط مباحث أكتوبر بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة فتاة ثلاثينية داخل شقتها بدائرة القسم.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وعثر على جثة ربة منزل مطلقة بها آثار طعن بالصدر وجروح في الرقبة واليدين؛ وبعمل التحريات تبين ان وراء ارتكاب الجريمة شقيق المجني عليها بسبب تأخرها خارج المنزل ليلة رأس ونشوب مشاجرة بينهما استل على إثرها المتهم سلاح أبيض سكين وطعن به شقيقته فأرداها قتيلة ولاذ بالفرار.

وبإعداد الأكمنة اللازمة امكن ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

إقرأ أيضًا..

ضبط 215 قطعة سلاح ناري في حملات أمنية بالمحافظات

شاب يقتل والديه ويحاول اغتصاب جدته البالغة من العمر 80 عاماَ

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الملكة إليزابيث تهنئ السودانيين بعيد الاستقلال عن بريطانيا
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد