• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

بيان عاجل من وزير التربية والتعليم اليوم لجميع الطلاب وأولياء الأمور

بيان عاجل من وزير التربية والتعليم اليوم لجميع الطلاب وأولياء الأمور
بيان عاجل من وزير التربية والتعليم اليوم لجميع الطلاب وأولياء الأمور
%25D8%25A8%25D9%258A%25D8%25A7%25D9%2586

 قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم: نحن نواجه وباء عالمي يقتضي الحرص الشديد في فترة الذروة وهو لب فلسفة القرارات الأخيرة التي تم إعلانها منذ ساعات بشأن اغلاق المدارس و استكمال دراسة عن بعد وتأجيل الامتحانات لما بعد إجازة نصف العام.

وأضاف وزير التربية والتعليم أن وضع الوباء في مصر يقتضي ان نستكمل العام الدراسي من المنزل ، باستخدام مصادر التعلم المتعددة استعدادا لامتحانات الترم الأول التي أجلناها لحماية الجميع في فترة الذروة.

كما شدد الدكتور طارق شوقي على انه قد تقرر وقف جميع مجموعات التقوية التي كان يتم تنظيمها في المدارس منذ بدء العام الدراسي الحالي 2020/2021.

حيث قال وزير التربية والتعليم: تم وقف مجموعات التقوية على اعتبار أن كل تجمعات الطلاب ممنوعة في الفترة من ٢ يناير وحتى انتهاء إجازة منتصف العام.

وكشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، عن السر وراء عدم لجوء الوزارة لتطبيق نظام الابحاث في  تقييم طلاب المدارس خلال العام الدراسي الحالي 2020/2021

حيث قال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في تصريحات له عبر جروب معلمين مصر عبر تطبيق واتس اب : لن نلجأ للابحاث بسبب ما فعله الكثيرون العام الدراسي الماضي ، حيث أهدروا قيمتها التربوية والتعليمية وفقدنا تكافؤ الفرص في التقييم العادل للاسف 

وأضاف وزير التربية والتعليم : رغم جمال فكرة التقييم بالابحاث ورغم انها وسيلة تقييم هامة جدا ، ولكن ما تعرضنا له أساء للفكرة كلها للاسف الشديد.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" المدرس بوك "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هروب عريس من عروسته ليلة الزفاف وتصرف صادم من المعازيم
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد