• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
إدارة بايدن تهدد بفرض عقوبات جديدة على تركيا -
آدم موراوسكي رجل مباراة بولندا والبرازيل -

ألوان الوطن | في أولى ساعات 2021.. العمود الغامض يظهر بجنوب آسيا بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | في أولى ساعات 2021.. العمود الغامض يظهر بجنوب آسيا بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | في أولى ساعات 2021.. العمود الغامض يظهر بجنوب آسيا بالبلدي | BeLBaLaDy

مع الساعات الأولى من العام الجديد 2021، عاد العمود الغامض المتجاوز ارتفاعه 3 أمتار والمثارة بشأنه حيرة حول العالم، للظهور مجددا لكن هذه المرة في بلدة بجنوب قارة آسيا وهي «الهند»، لتتوالى سلسلة من المفاجآت بدأت بولايتي يوتا وكاليفورنيا بأمريكا، ثم دول عدة وهم بولندا وأستراليا ورومانيا. 

العمود الغامض يظهر في الهند 

وبحسب موقع « NEWS 18»، بعدما تم رصد كتلة معدنية متراصة بمواقع متعددة حول العالم، ظهر هيكل مماثل في حديقة أحمد أباد بولاية غوجارات الهندية، مشابه للصفائح المعدنية التي تغطي ثلاثة جوانب.

ومع ذلك، وفقًا لتقرير صادر عن موقع «The Indian Express»، هناك بعض الأرقام المحفورة على الكتلة المعدنية وربما تشير الأرقام إلى حب الطبيعة وحماية الحياة البرية؛ إذ قال مسؤول بمؤسسة أحمد أباد، إنهم كانوا على دراية بوجود كتلة في المنتزه. 

وفي 20 ديسمبر الماضي، قد ظهرت الكتلة المعدنية في نيوزيلندا؛ حيث فوجئ سائقو الدراجات الجبلية بالبلدة، بظهور مسلة معدنية لامعة على الطريق، مكتشفين أنها واحدة من سلسلة المسلات المعدنية التي ظهرت بشكل مخيف حول العالم. 

بداية ظهور العمود الغامض

وسبق وأن أوضحت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أن هذه الأعمدة المعدنية الثلاثية المعروفة بـ«العمود الغامض» تذكر بسلسلة الخيال العلمى «space odyssey» للمؤلف أرثر سي كلارك، والمحول إلى سلسلة أفلام روائية طويلة. 

وعرضت سلسلة الأفلام  فكرة اكتشاف ثلاثة من هذه الأحجار المتراصة التي تم بناؤها من قبل كائنات فضائية، لتعزيز الحياة الذكية عبر النظام الشمسي.

وفي البداية تحديدا يوم 18 نوفمبر الماضي ظهرت في الصحراء النائية في جنوب شرق ولاية تويا بالولايات المتحدة الأمريكية، عندما شوهدت من قبل مسؤولين في الحياة البرية الأمريكية.

وكما ظهرت هياكل مماثلة في أنحاء مختلفة من دول العالم بالأسابيع الأخيرة، فظهر يوم 10 ديسمبر الماضي المسلة بين عشية وضحاها بدولة أستراليا. 

وبعد مرور أسبوعين فقط، عُثر على العمود الثلاثي اللامع على بعد أمتار قليلة من معلم قديم يسمى حصن «بيترودافا داتشيان» بمدينة بياترا نيمت برومانيا، وهو حصن بناه شعب داتشيان القديم بين 82 قبل الميلاد و106 بعد الميلاد. 

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | «المكنسة الروبوت» تثير ضجة على السوشيال: تتجول بالمنزل ثم تعود لمكانها بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد