• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
1.4 مليار صيني يتشاركون في 100 لقب فقط -

ألوان الوطن | تبنوه وقتلوه.. خطة زوجين للتخلص من طفل لكسب 3 ملايين جنيه بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | تبنوه وقتلوه.. خطة زوجين للتخلص من طفل لكسب 3 ملايين جنيه بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | تبنوه وقتلوه.. خطة زوجين للتخلص من طفل لكسب 3 ملايين جنيه بالبلدي | BeLBaLaDy

زوجان بريطانيان اتفقا منذ عدة سنوات على تبني طفل من ريف جوجورات بقرية ماليهاتينا الفقيرة في الهند، مع تقديم وعود باصطحابه إلى إنجلترا والعيش معهما في حياة أفضل ورعاية كاملة، لكن ما حدث بعد ذلك كان صادما.

تفاصيل الجريمة المروعة 

تعرض الطفل الهندي، لجريمة قتل مروعة، وبالبحث والتحقيق تبين أن والديه بالتبني هما القاتلين، بغرض الحصول على تعويض تأمينى قدره 150 ألف جنيه إسترليني، أي ما يعادل نحو 3 ملايين و228 ألف جنيه مصري، بحسب صحيفة «ديلى ميل» البريطانية.

وثبت تورط الزوجان آرتي دير، 55 عاما، وكفال وراجادا، 31 عاما، في قتل طفلهما بالتبني جوبال سيجاني، يبلغ من العمر 11 عاما، وبعد اكتشاف أمرهما حاولا مرارا الإفلات من العدالة، ورغم أن الحكومة الهندية طلبت من نظيرتها في إنجلترا تسليمهما تمهيدا لمحاكمتهما، إلا أن عملية التسليم لم تتم، بدعوى أنها من الممكن أن تثير الجدل بشأن انتهاك حقوق الإنسان في بريطانيا.

ترجع وقائع القضية إلى عام 2017، عندما انتهى الزوجان من إجراءات عملية التبني، وبعدها قاما بعمل بوليصة تأمين على حياة الطفل بقيمة 150 ألف جنيه إسترلينى، وأثناء وجود الطفل في الهند مع صهره هارسوخبهاي كاردانى، لإنهاء إجراءات التبني، والاستعداد للسفر مع الأسرة البريطانية، طعنهما شخصين وهما يستقلان دراجة بخارية، فلقى جوبال، مصرعه فى الحال وألقيت جثته على جانبي الطريق، بينما ظل صهره ملقى على الأرض بين الحياة والموت.

وفى التحقيقات اعترف شخص يدعى نيتيش موند، ظهر مسبقا فى شقة الزوجين، أن وراجادا، جندته لتنفيذ جريمة القتل فى الهند مقابل مبلغ من المال، وهو محتجز حاليا في بلده، وقضت إيما أربوثنوت، رئيسة قضاة بريطانيا، فى وقت سابق من العام بوجود أدلة قوية على أن الزوجين ارتكبا الحادث بالتدبير مع آخرين، رغم نفيهما لارتكاب الجريمة أمام جهات التحقيق.

واستأنفت السلطات الهندية القضية بالمطالبة بتسليم الزوجين، ويقال إنها تدرس خطوات جديدة لتفعيل معاقبتهما على جريمتهما، خاصة أنهما يعيشان حياة حرة فى شوارع لندن، بدون أى مسائلة قانونية.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق في عيد ميلاده.. "إيهاب توفيق" يطلب من جمهوره الدعاء لوالديه
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد