• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

كوريا الجنوبية تلزم الأجانب الوافدين بتقديم شهادة خلو من فيروس كورونا

كوريا الجنوبية تلزم الأجانب الوافدين بتقديم شهادة خلو من فيروس كورونا
كوريا الجنوبية تلزم الأجانب الوافدين بتقديم شهادة خلو من فيروس كورونا

الجمعة 01 يناير 2021 | 12:06

أعلنت كوريا الجنوبية، اليوم الجمعة، إلزام الأجانب بتقديم اختبار نتيجته سلبية لفيروس كورونا المستجد /كوفيد-19/ قبل الوصول، بدءًا من الأسبوع المقبل، في إطار تكثيف جهودها لمكافحة الوباء وسط الموجة الشتوية من تفشي الفيروس.

وأكدت الوكالة الكورية لمكافحة الأمراض والوقاية منها- وفق ما أوردته وكالة أنباء (يونهاب) الكورية الجنوبية- ضرورة أن يخضع الوافدون الأجانب لاختبار فيروس كورونا وأن تكون نتيجته سلبية في غضون 72 ساعة قبل مغادرتهم إلى كوريا الجنوبية.

ومن المقرر أن يدخل الإجراء الخاص بالأجانب الذين يصلون إلى المطارات الكورية الجنوبية حيز التنفيذ الجمعة المقبلة، بينما يطبق في موانئ كوريا الجنوبية لسفن الركاب اعتبارا من 15 يناير.

وكانت الإصابات اليومية بالفيروس في كوريا الجنوبية تحوم حول الألف إصابة، ويرجع ذلك أساسًا إلى الإصابات الجماعية في الكنائس والتجمعات الخاصة والمنشآت الإصلاحية، غير أن تسجيل خمس حالات للإصابة بالسلالة الجديدة التي ظهرت في بريطانيا أدى إلى تفاقم الوضع.

وأوقفت كوريا الجنوبية جميع الرحلات الجوية من وإلى بريطانيا وجنوب أفريقيا لمنع انتشار الفيروس، مع إلزام جميع القادمين من البلدين بتقديم وثائق تثبت خلوهم من الفيروس قبل الدخول إلى البلاد.

موضوعات ذات صلة

بعد فرنسا.. هجوم إرهابي في كندا وأنباء عن سقوط ضحايا

السودان تعلن بيان هام بشأن مفاوضات سد النهضة

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العراق يسجل 5 وفيات و849 إصابة جديدة بفيروس كورونا
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد