• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | مالك تيشيرت "يد الرب" لمارادونا يرفض بيعه بـ20 مليون جنيه: هيعمل مزاد بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | مالك تيشيرت "يد الرب" لمارادونا يرفض بيعه بـ20 مليون جنيه: هيعمل مزاد بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | مالك تيشيرت "يد الرب" لمارادونا يرفض بيعه بـ20 مليون جنيه: هيعمل مزاد بالبلدي | BeLBaLaDy

"يد الرب" تلك الجملة التي برر بها الأسطورة الأرجنتينية الراحل دييجو أرماندو مارادونا، هدفه باليد أمام نظيره الإنجليزي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس العالم 1986، والتي حسمها راقصي التانجو بنتيجة 2-1.

وحصل ستيف هودج، لاعب المنتخب الإنجليزي ونادي نوتينجهام فورست السابق، على تيشيرت مارادونا في تلك المباراة، بعدما تبادل اللاعبين القمصان الخاصة بهما، ليصبح مالكًا لأحد أبرز المقتنيات الثمينة التي يتطلع العديد من الأشخاص للحصول عليها.

وكان "هودج" رفض عرضًا بقيمة 300 ألف جنيه إسترليني في العام الماضي، مقابل بيع التيشيرت الشهير لمارادونا، إلا أنه تلقى عروضًا كثيرة منذ وفاة الأسطورة الأرجنتينية، لا تقل عن مليون جنيه إسترليني، أي ما يعادل أكثر من 20 مليون جنيه مصري، بحسب موقع "ديلي ستار" البريطاني.

وقام "هودج" بوضع القميص في المتحف الوطني لكرة القدم في مدينة مانشستر، منذ عام 2003، ولكن أحد أصدقائه كشف عن احتمالية طرحه في مزاد خلال الآونة القادمة، بعد العروض المغرية المقدمة مؤخرا.

تحقيقات في وفاة مارادونا

ويعمل مكتب المدعي العام في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، على التحقيق في وفاة مارادونا بعد مزاعم بأن سيارات الإسعاف استغرقت أكثر من نصف ساعة للوصول إلى منزل نجم كرة القدم استجابة لمكالمة طوارئ.

وذكرت مصادر قضائية في الأرجنتين، أن المدعين يحققون في الظروف المحيطة بوفاة دييجو مارادونا وما إذا كان من الممكن أن يكون السبب، إهمال طبي، وفقا لما نشرته وكالة "سبوتنيك".

وصرح أحد أفراد العائلة المقربين لوكالة الأنباء الفرنسية، إن المخالفات كانت موجودة سابقًا.

وكان محامي مارادونا، ماتياس مورلا، قد دعا في وقت سابق إلى إجراء تحقيق في مزاعم تأخر سيارات الإسعاف أكثر من نصف ساعة للوصول إلى منزل نجم كرة القدم استجابة لمكالمة طارئة في يوم وفاته.

وأوضح تقرير تشريح أولي للجثة، أنَّ مارادونا توفي في أثناء نومه ظهر يوم الأربعاء الماضي بسبب "وذمة رئوية حادة وفشل قلب مزمن".

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تشميع مركزا للدروس الخصوصية بالإسماعيلية
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد