• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
سعيد الهلال “يطقطق” على نادي الهلال بتغريدة ! -

ألوان الوطن | نوفمبر الأسود على الزمالك.. خسارة من الأهلي وإيقاف مجلس وسقوط برلماني بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | نوفمبر الأسود على الزمالك.. خسارة من الأهلي وإيقاف مجلس وسقوط برلماني بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | نوفمبر الأسود على الزمالك.. خسارة من الأهلي وإيقاف مجلس وسقوط برلماني بالبلدي | BeLBaLaDy

"sweet november" أو "نوفمبر الحلو"، تلك الجملة التي أطلقها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى، على الشهر قبل الأخير من العام، يستقبلونه بها، ويأملون أن يروا فيه أحداث تسرهم، ولكن نوفمبر على غير العادة لم يكن "سويت" على رئيس نادي الزمالك وجماهيره، الذي تلقى خبطات عديدة به، لم يكن يتوقعها.

3 صدمات من العيار الثقيل، أحلت برئيس القلعة البيضاء المعزول، تسببت في إلحاق الحزن والتوتر داخل أسوار النادي.

الخيبة الأولى.. هزيمة رئيس الزمالك المعزول في انتخابات البرلمان

البداية كانت من هزيمة رئيس الزمالك المعزول في انتخابات البرلمان للعام الحالي 2020، عن دائرة ميت غمر، الواقعة في محافظة الدقهلية، ودخول 4 مرشحين آخرين جولة الإعادة، في حين، تحدث الخاسر بأن هزيمته جاء بفعل فاعل.

قذيفة أفشة تنهي أحلام الزمالكوية.. "الأميرة في الجزيرة"

وثاني الصدمات القاسية وأثقلها على جماهير القلعة البيضاء، كانت هزيمة الزمالك أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا للنسخة الحالية، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي، بقيادة الحكم المغربي مصطفى غربال.

سير المباراة تسبب في ألم كبير لجمهور الفريق الأبيض، حيث سيطروا على اللقاء وأضاعوا الفرص وتعادلوا بعد تقدم المارد الأحمر بهدف، قبل أن تأتيهم رصاصة الرحمة من الاعب محمد مجدي أفشة بتسديدة صاروخية سكنت شباك محمد ابو جبل حارس الزمالك في الدقيقة 86 من عمر اللقاء، لتعلن خسارة الأبيض للقب الإفريقي.

حل مجلس إدارة الزمالك وإحالته للنيابة العامة

أما الصدمة الثالثة، فجاءت اليوم بعدما أعلنت وزارة الشباب والرياضة اليوم في بيان رسمي، إيقاف مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيسه، لحين الانتهاء من تحقيقات النيابة العامة في بعض المخالفات المالية.

وأوضحت الوزارة، أنها أوقفت مجالس إدارات الزمالك ودمياط والشرقية والقاهرة وتحل مجالس إدارات بعض مراكز الشباب لمخالفات مالية وتحيلهم للنيابة العامة.

ويعيش رئيس الزمالك المعزول أسوأ أيام حياته هذه الفترة، الصوت العالي والسب والقذف لم يحميه من القانون، المستشار صاحب إلصاق التهم بالجميع، وسب أمهات مخالفيه، يقف الآن مكتوف الأيدي غير قادر على مقاومة ردة فعل أعماله السابقة، وأصبح الشهر الحالي "نوفمبر الأسود" عليه.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ألوان الوطن | منها إعادة التكفين وعدم تعريض العظام للكسر.. طقوس نقل رفات الموتى بالبلدي | BeLBaLaDy