• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | من الطفولة للتقاعد.. قصة تيشيرت ظهر به ميسي في تحية مارادونا بعد وفاته بالبلدي | BeLBaLaDy

مرتديا قميص نادي نيولز أولد بويز الأرجنتيني، رافعا يديه إلى السماء، تلك الطريقة التي احتفل بها ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني بهدفه أمام أوساسونا، موجها التحية لمواطنه الراحل دييجو أرماندو مارادونا، بقبلة ستظل خالدة في ذاكرة عشاق محبي راقصي التانجو.

خطف البرغوث الأرجنتيني "ميسي" الأنظار إليه، بتلك اللقطة، عقب تسجيله الهدف الرابع لفريقه أمام أوساسونا، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني، وانتهت برباعية نظيفة للفريق الكتالوني.

قصة تيشيرت ظهر به ميسي في تحية مارادونا بعد وفاته

وسارع "ميسي" لخلع قميص فريقه برشلونة، ليظهر تيشرت نادي فريقه السابق نيولز أولد بويز، الذي كان يرتديه أثناء المباراة، عقب تسجيله لختام أهداف فريقه الكتالوني، ليوجه قبلة بيديه إلى السماء، في تحية للأسطورة الراحل "مارادونا"، بعد مرور 4 أيام على وفاته.

ويعد نادي نيولز أولد بويز، أحد الأندية التي لعب لها الثنائي الأرجنتيني مارادونا وميسي، فهو الفريق المفضل للبرغوث الأرجنتيني منذ الصغر، والذي وضع به أولى خطوواته في مسيرته الكروية.

5eb8ec8654.jpg

وظهر ميسي في العديد من اللقطات أثناء طفولته، وهو يرتدي تيشرت نادي نيولز أولد بويز، وواصل اللعب في صفوفه حتى عام 2000، عندما انضم لاكاديمية لا ماسيا في برشلونة قبل سطوع نجمه في سماء الكرة العالمية، ليصبح أحد أبرز اللاعبين في تاريخها.

بينما انضم الأسطورة "مارادونا" إلى صفوف نيولز أولد بويز في نهاية مسيرته الكروية، عندما انضم للفريق عام 1993 قادما من اشبيلية الإسباني، ولكن مسيرته لم تستمر أكثر من عام، ليودع الجماهير بقبلة قبل الإنضمام لبوكا جونيورز في أخر مشوار لمسيرته الكروية في الملاعب قبل الاعتزال.

3ff61b3258.jpg

وجدير بالذكر، أن مارادونا عانى قبل وفاته من أزمات صحية، وخضع لجراحة طارئة لعلاج تجمع دموي بالمخ قبل أسابيع، حيث ذكرت وسائل إعلام أرجنتينية، ومصادر مقربة من مارادونا أنه أصيب بأزمة قلبية في منزله بضواحي بوينس أيرس، قبل وفاته.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الصناعة: 17% انخفاض في عجز الميزان التجارى
التالى المغرب يعلّق الرحلات الجوية مع 4 دول جديدة