• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
JD تكشف عن نظام تشغيل المدينة الذكية -

ألوان الوطن | غسالات وبوتاجازات وأنتريهات.. معرض مجاني للأرامل والأيتام بالمنيا بالبلدي | BeLBaLaDy

مساندة الأسر الفقيرة في تحمل مشقة الحياة خاصة الأيتام والأرامل، هو دور مهم تقوم به بعض الجمعيات الأهلية، إحدى هذه الجمعيات بالمنيا أقام معرضا يحتوي على غسالات، وبوتجازات، وثلاجات، وتليفزيونات، ومراوح، وغرف نوم وسفرة وأنترية، وأطقم صيني، وبطاطين، تلك المحتويات التي تضمنها معرض الأجهزة والأثاث المنزلي المجاني، الذي أقامته جمعية محبي الخير للتنمية، في منطقة بهنسا بمحافظة المنيا، بالتعاون مع بعض المتطوعون، كان الهدف منها هو سد احتياجات الأسر الفقيرة والأرامل، ومساعدتهم في استكمال تجهيز منازلهم.

928f279bc4.jpg

استضافة مواقع غير محدودة من فوست, أول شركة تقدم خدمات الاستضافة الغير محدودة فى الشرق الاوسط

94cb86bce0.jpg

إبراهيم البهنساوي هو مسؤول الجمعية، ومنظم للمعرض الخيري، والذي أقيم أول أمس، ويستمر حتى توزيع هذه الأجهزة الكهربائية لمستحقيها، إذ قام "إبراهيم" بجمع التبرعات من السكان، بالإضافة إلى بعض الجمعيات الأخرى التي ساهمت بمبالغ كبيرة لشراء هذه الأجهزة والأثاث: "في بعض المتبرعين شاركوا في المعرض بأجهزتهم القديمة وعملنا عليها صيانة، ولو فيها عيب قدرنا نصلحه وبعدين عرضنها في المعرض وسط أجهزة كتير تانية"، وبحسب "إبراهيم"، ضم المعرض أيضاً، أجهزة وأثاث منزلي جديد، وعلى طراز هادئ وكلاسيكي.

1371488711606564759.jpg

والمعرض يفتح أبوابه أمام الأسر الفقيرة والأرامل فقط، حتى العرائس اليتامى أيضاً لها الأحقية في التواجد داخل المعرض: "بعمل بحث اجتماعي عن الأسر قبل الزيارة وبعد ما ياخدوا الموافقة بأنهم يستحقوا بعرفهم ميعاد المعرض بيكون امتى وبيجوا يختاروا الحاجات اللي محتاجينها بنفسهم من المعرض ويشيلوها ويمشوا".

ووفقاً لـ "إبراهيم"، تعد هذه المرة الأولى التي يقيم فيها هذا المعرض الخيري المجاني، وقد شهد إقبالاً كبيراً من الأسر المستحقة: "وكل أسرة كانت محتاجة حاجة اتسجل قدام اسمها الحاجات اللي محتاجاها عشان متاخدش غيرها ونقدر نسد عجز باقي الأسر التانية".

ومن ضمن قائمة الأدوات الموجودة بالمعرض، بطاطين وأطقم صيني، وبحسب "إبراهيم"، تم توزيع حتى الآن 800 بطانية، ووجبات مجانية، 3 مراتب، وسرير، وسجادتين، وثلاجة وغسالة أتومامتيك: "كل الحاجات دي ماركات نضيفة هتعيش وتستحمل".

 

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. بيان هام من الصحة بشأن حالات الإصابة بكورونا
التالى ألوان الوطن | تحدي لأصحاب الكروش والمجانص.. هتخس وتوفر 5 آلاف جنيه بالبلدي | BeLBaLaDy