• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | حلمي بكر ومقدمي المهرجانات.. "انتقادات وتهزيء وإشادة" بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | حلمي بكر ومقدمي المهرجانات.. "انتقادات وتهزيء وإشادة" بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | حلمي بكر ومقدمي المهرجانات.. "انتقادات وتهزيء وإشادة" بالبلدي | BeLBaLaDy

لا يتوقف هجومه عليهم، فدائما ما ينتقدهم في مختلف لقاءاته التليفزيونية، ويطالب بالتوقف عن سماعهم وعدم منحهم الفرصة للغناء لتسببهم في تدهور الذوق العام.

وعرف الملحن حلمي بكر، بتوتر علاقاته دائما بمطربي المهرجانات، آخرها ما حدث أمس عندما قام بطرد مطرب المهرجانات "كزبرة" على الهواء بعد شروعه في الغناء في أحد البرامج الحوارية.

حلمي بكر يطرد كزبرة على الهواء

طرد الملحن حلمي بكر، مغني المهرجانات ومقدم فيديوهات التيك توك "كزبرة" من استديو برنامج "هندية والنجوم" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم" بعدما ضحك أثناء الغناء في استديو البرنامج، وذلك بعد أن طلبت مقدمة البرنامج من "كزبرة" أن يغني في حضور الملحن حلمي بكر، وتحجج في البداية بأن الأورج لا يعمل وطلب منه حلمي بكر أن يغني بدون موسيقى.

وقام "كزبرة" ليغني بدون موسيقى وفور غنائه أول كلمتين من أغنيته توقف عن الغناء وانتابته حالة من الضحك، ليرد عليه حلمي بكر قائلًا: "اتفضل برة يا أخ اتفضل برة، وفين الإنتاج إنت فاكر نفسك واقف فين، وأنا مقعدش في الكلام ده".

في بداية اللقاء سخر حلمي بكر من اسم "كزبرة"، قائلًا: "انت اسمك كزبرة وسميت نفسك ولا حد سماك" ليرد عليه "كزبرة": "لو كنت لقيت حد سماني كاظم كنت سميت".

حلمي بكر يهاجم شاكوش

وكعادته في الهجوم على مطربي هذا اللون من الغناء الشعبي، شن الموسيقار حلمي بكر، هجومًا عنيفًا على مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بعد ظهوره في أحد اللقاءات التليفزيونية مؤخرًا، وغنائه لأغنية "أي دمعة حزن"، التي قدّمها الفنان عبدالحليم حافظ.

وقال بكر، إن شاكوش لا يمُثل الأغنية الشعبية التي اشتهرت بها مصر على مدار السنوات الماضية، مؤكدًا أن غناء مُطرب المهرجانات لأغنية قديمة لا يُعد تشويهًا للتراث فحسب، وإنما تشويه لكل شيء جميل، قائلًا: "لا أمل من أننا نخرج من الدمار والخراب اللي إحنا فيه".

وانتقد حلمي بكر، ظهور مُطربي المهرجانات الشعبية، على شاشات التليفزيونية، قائلًا: "عليه العوض.. لكن إحنا اتعودنا على الألم خلاص.. بقينا في الحضيض".

حلمي بكر يهاجم مطربي المهرجانات

واستمرار لسلسة هجومه عليهم، علق بكر، على انتشار أغاني المهرجانات ومطربيها، قائلا "إن مطبخ مصر الغنائي أصبح مليئا بالصراصير والحشرات".

وأضاف "بكر" خلال استضافته ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على شاشة "mbc مصر": "لو جبت أي قوة على وجه الأرض لإبادة الحشرات، المبيد هو اللي هيتباد وليست الحشرات، المطبخ اللي بيطلع منه أكل مبقيناش عارفين بيطلع منه إيه ولا فيه إيه".

وأكد "بكر"، على أن من يغنون المهرجانات يحصلون من نقابة الموسيقيين على تصريح "DJ"، رغبة من النقابة في زيادة مواردها، "الناس شايفين إن اللي إحنا بنتكلم فيه دا منطقة محرمة، التصريح اللي بياخدوه دا ورقة مكتوب عليها حبر أسود، وهي ورقة مكتوب عليها تصريح زور واستخدام لمنتج متعارض". 

ووجه الموسيقار الكبير حلمي بكر التحية لنقيب الموسيقيين هاني شاكر على قراره بمنع مطربي المهرجانات من العمل، موضحًا أن مطربي المهرجانات يبثون بذور قلة الأدب في الأطفال "لابد من عقاب رادع لمطربي المهرجانات، ومطربي المهرجانات يتفوهون بأسوأ الألفاظ عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

بكر يشيد بعمر كمال

ورغم هجومه الدائم عليهم، إلا أن حلمي بكر، استثنى المطرب عمر كمال من بين مطربي المهرجانات، مؤكدا أن عمر كمال مطرب يمتلك صوتا جيدا.

 

 

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فوز واحد يفصل برينتفورد عن 160 مليون إسترليني
التالى ألوان الوطن | خبير تغذية يحذر من أضرار توابل اللحمة: "قد تسمم الجسم" بالبلدي | BeLBaLaDy