• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

ألوان الوطن | بعد واقعة شوي قطة في الشارع.. مشاهد مرعبة للتعامل مع الحيوانات (فيديو) بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | بعد واقعة شوي قطة في الشارع.. مشاهد مرعبة للتعامل مع الحيوانات (فيديو) بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | بعد واقعة شوي قطة في الشارع.. مشاهد مرعبة للتعامل مع الحيوانات (فيديو) بالبلدي | BeLBaLaDy

انتشرت في الآونة الأخيرة، العديد من الوقائع المأساوية المتعلقة بتعذيب الحيوانات، وتداول مقاطع الفيديو التي توثق ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أثار غضب رواد السوشيال ميديا، وكان آخرها، واقعة شوي قطة في أحد الشوارع الإيطالية أمام أعين العامة.

ونرصد لكم في السطور التالية، أبرز طرق تعذيب الحيوانات، التي أثارت جدلا كبيرا، نظرا لانتزاع الرحمة من قلوب أصحاب الواقعة.

رجل يقوم بشوي قطة في إيطاليا

تداول مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مثير للجدل، حيث قام أحد المهاجرين بشوي قطة في محطة قطار بكامبيليا ماريتيما، وهي مدينة ساحلية إيطالية، يوم الثلاثاء الموافق 30 يونيو الماضي، حسبما ذكرت صحيفة "لا نازيوني".

وتساءل المستخدم الذي نشر مقطع الفيديو، "كيف يمكن أن تحدث مثل هذه القسوة"، حيث يظهر في مقطع الفيديو كيف تصرخ امرأة على رجل أسود في محاولة استنكار لفعلته أثناء مواصلته لتحضير وجبته.

ورد الرجل على المرأة مبررا ما يقوم به، أنه ليس لديه نقودا لشراء طعام، لكن المرأة لاحظت قائلة، أن لديه سجائر، بحسب "سبوتنيك" الروسي.

بينما علق نائب المنطقة على الفيديو، "من الصعب مشاهدة هذا المشهد الذي لا يصدق"، لكنه شدد على ضرورة معرفة حقيقة ما حدث، وبحسب الصحيفة، تم اعتقال الرجل المعني بعد تقديم شكوى عن سوء المعاملة والقسوة على الحيوانات.

حرق وسلق الكلاب في الصين

وفي الشهر الماضي أيضًا، تداول رواد السوشيال ميديا مقاطع فيديو تظهر التعامل دون رحمة مع الكلاب بمهرجان لحوم الكلاب في الصين.

ويعد مهرجان تناول لحم الكلاب من المهرجانات الوحشية التي يتم فيها ذبح الكلاب، وفي بعض الأحيان وضعها في الماء وهي على قيد الحياة ثم تناولها، ما يعد أمرا ضد قواعد الإنسانية والرحمة.

وظهر فيديو مروع عن كلب يحرق حيا وعلى وجهه علامات الرعب، تداوله رواد موقع تويتر مع تنديدهم بالممارسات الوحشية التي تتم داخل ذلك المهرجان.

مقتل أنثى الفيل الحامل

وفي شهر يونيو الماضي، كانت أنثى الفيل الحامل، قد خرجت إلى قرية قريبة من غابة وادي سايلنت في ولاية كيرالا، بحثًا عن طعامًا لها، ومن ثم قدم لها مجموعة من أهل القرية أذى كبير، على سبيل التسلية والمرح فيما بينهم، بعدما قرروا إطعامها ثمرة كبيرة من الأناناس، وداخلها مفرقعات، حسب قناة ndtv الهندية.

وتعرضت أنثى الفيل، إلى تشوهات كبيرة بمنطقة الفك واللسان، وأُصيبت بمجموعة من الحروق الشديدة، وعقب إصابة الفيلة الأم، بدأت التجول داخل القرية بحثًا عن أي مساعدات لتخفيف آلامها، بعدما امتنع سكان القرية عن علاجها، لينتهي بها المطاف بالنفوق داخل أحد أنهار القرية التي لجأت إليه لشرب المياه ودواء جروحها البالغة.

فيديو لفتيات يعذبن قطة حتى الموت

كما تداول رواد السوشيال ميديا، في الشهر الماضي أيضًا، مقطع فيديو يظهر مجموعة من الفتيات يعذبن قطة صغيرة حتى الموت، حيث كانت الفتيات تقفن على أطراف القطة ويتعمدن تعذيبها ودهسها حتى توفيت دون أي ذنب، ليطالب المسئولين بضرورة الإمساك بمن قمن بهذه الجريمة البشعة، حيث اعتقد البعض أن الفيديو في مصر.

ولكن بفحص الفيديو ومرتكبي تلك الفعلة الشنيعة، تبين أن الفيديو يعود إلى عام 2014 وبالتحديد في جمهورية هندوراس بأمريكا الوسطى، وفقا لصحيفة "laprensa" الهندوراسية.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ألوان الوطن | خبير تغذية يحذر من أضرار توابل اللحمة: "قد تسمم الجسم" بالبلدي | BeLBaLaDy