• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

تشكيلة من أجمل موديلات "فساتين الشيفون" من عروض أزياء صيف 2020

تشكيلة من أجمل موديلات "فساتين الشيفون" من عروض أزياء صيف 2020
تشكيلة من أجمل موديلات "فساتين الشيفون" من عروض أزياء صيف 2020
القاهرة ـ العرب اليوم

اخترنا لك اليوم تشكيلة كبيرة من أجمل موديلات فساتين شيفون مشجرة من عروض أزياء صيف 2020، و تنوعت موديلات فساتين شيفون مشجرة من ناحية ألوانها وقصاتها لتنتقي منها ما يعجبك وتتألقي في مختلف مناسباتك القادمة بأسلوب أنثوي ناعم فيه لمسات من العصرية.

وكانت الأقمشة المعرقة من أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم وقد شادهنا ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2020 تشكيلة كبيرة من أجمل موديلات فساتين شيفون مشجرة اتسمت بالأنوثة والأناقة كما أيضاً بالعصرية لدى كل من ديور Dior، دولتشي أند غابانا Dolce‪&Gabbana، كارولينا هيريرا Carolina Herrera، فالنتينو Valentino، جيفنشي Givenchy البيرتا فيريتي Alberta Ferretti والقائمة تطول..

وقد تنوعت قصاتها بين الموديلات الماكسي والميدي والقصيرة  ومنها كانت بأكمام طويلة ومنها بقصة الاوف شولدرز ومنها بأكمام البالون المنفوخة وغيرها من الموديلات المميزة، كما أن ألوانها جائت مميزة بشكل لافت مشرقة وحيوية تنوعت بين درجات الأخضر والأزرق والأصفر والزهري.

والفساتين الشيفون المشجرة مثالية لمختلف مناسبات فصل الصيف، تستطيعين اعتمادها لاطلالة صباحية كاجوال مع حذاء رياضي مريح أو لاطلالة مسائية أنيقة مع صندل كعب عال وحتى من الممكن أن تتألقي بها في سهراتك المختلفة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :  

ديور تطلق أول حذاء رياضي لها بالتّعاون مع Air Jordan

جنيفر لوبيز تظهر بإطلالة أنيقة ومميزةفي هوليود

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل | وزير التربية والتعليم يصدر قرار باستمرار الاجازات الاستثنائية
التالى مجموعة مدائن لخريف وشتاء 2021 تتسم بالأنوثة