• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

عفرا المري تؤكّد أن البشرة في الصيف بحاجة لنوع خاص من العناية

عفرا المري تؤكّد أن البشرة في الصيف بحاجة لنوع خاص من العناية
عفرا المري تؤكّد أن البشرة في الصيف بحاجة لنوع خاص من العناية
القاهرة- العرب اليوم

قالت خبيرة التجميل عفرا المري، إن البشرة في فصل الصيف في حاجة لنوع خاص من العناية، خصوصا مع ارتفاع درجات الحرارة التي تسبب مشاكل كثيرة وتؤثر على نضارة البشرة.

وشددت على أن أهم ما تحتاجه السيدات في الصيف للحفاظ على البشرة، هو الفيتامينات الطبيعية التي تحافظ على نضارة البشرة وجمالها، ونصحت بالاكثار من الفيتامينات مثل فيتامين C الموجود في الجوافة الفلل والبقدونس والكيوي والبرتقال والليمون والبروملي و القرنبيط وغيرها.

وتابعت، نؤمن بأن هذه الفيتامينات تساهم في محاربة التجاعيد، والخطوط الرفيعة، كما أنها تنشط عملية إنتاج الكولاجين و تحمي الخلايا من التلوث والأشعة فوق البنفسجية. وأشارت إلى أنه لابد من تناول الأطعمة التي تحتوي على فيتامين A، وهو موجود في اللحوم والأسماك والدواجن والألبان، والبطاطا والشمام والمانجو، لأنه يساهم في إنعاش خلايا الجلد، وإنتاج خلايا جديدة لتبقى البشرة خالية من علامات التقدّم بالسن.

ولفتت إلى أن فيتامين K موجود في السبانخ والخس والجرجير والافوكاتو والكيوي والعنب، وهو مهم جدا لأنه يسهل عملية النوم ويحد من الأرق وبالتالي يجعل مظهر العين منعش. ونوهت بأنها تنصح أيضا بتناول الأطعمة التي تحتوي على فيتامين E الموجود في اللحوم الحمراء وسمك السلمون، والجمبري والقواقع، وفاكهة الافوكاتو والمانحو والمشمش والكريز، والخضروات، وهذا الفيتامين يلعب دورًا مهما في عمليّة إصلاح الأنسجة التالفة بالبشرة، كما يوفر الترطيب للبشرة الجافة، ويساهم في الحد من التجاعيد.

أخبار تهمك أيضا

قناع الشاي الأحمر لتقشير البشرة وتنظيفها وجعلها مشرقة

تعرفي على ماسك السكر لتقشير البشرة وإزالة الجلد الميت

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مجموعة مدائن لخريف وشتاء 2021 تتسم بالأنوثة