• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

إطلالات باللون الأسود من الموديل منة الله

إطلالات باللون الأسود من الموديل منة الله
إطلالات باللون الأسود من الموديل منة الله
القاهرة - العرب اليوم

تتميز الأزياء السوداء بأنها خيار ملائم لأغلب المناسبات؛ فهي موضة دائمة لا ترتبط بزمن معين على الإطلاق، كما تتميز بقدرتها على إخفاء عيوب الجسم وتناسقها مع القطع الأخرى بمختلف ألوانها، حيث يمكن ارتداء جميع القطع السوداء لأكثر من مرة بطرق أنيقة متعددة، لذا جمعنا لكِ عدة إطلالات باللون الأسود من وحي الموديل المصرية منة الله، إليكِ تفاصيلها.

تنسيقات كاجوال بسيطة

من الإطلالات الكاجوال المميزة التي اعتمدتها الموديل منة بنطال واسع طويل مع بلوزة مزينة بمثلث، كما تأنقت بفستان قصير أسود مزين بكتابة.

أزياء رياضية للنادي

الملابس الرياضية وأزياء النادي تُشعِرك بالراحة والانطلاق، اختارت منها منة بنطالًا قطنيًا أسود مع معطف فرو أسود، وارتدت أيضًا بنطالًا من القطن المفرغ بقماش شفاف مع معطف رياضي أسود مزين بالأخضر والأبيض.

إطلالات صيفية بالتنانير

تعتمد الشابات في فصل الصيف على التنانير المتنوعة، وأطلت منة بعدة تنانير سوداء مناسبة لفصل الصيف، منها تنورة سوداء قصيرة وبلوزة قصيرة من المخمل، وتنورة قصيرة صيفية مزينة بوشاح مع بلوزة سوداء قصيرة، واختارت بلوزة بيضاء مزينة بنقاط سوداء مع تنورة سوداء طويلة ومكشوفة، وجاءت بتنورة قصيرة سوداء وبلوزة رياضية قصيرة.

الفساتين الصيفية القصيرة

ولإطلالات الحفلات والخروجات الصيفية البسيطة ظهرت منة بعدة فساتين سوداء قصيرة، منها فستان أسود قصير بأكمام طويلة مزين
بحزام عريض للخصر من الجلد، وأطلت بفستان أسود ضيق قصير بأكمام طويلة مكشوفة، وتزينت بفستان بأكمام طويلة مزين بأزرار مع حذاء بوت أسود، وتألقت بفستان ناعم مزين بأزرار، وآخر يزينه مطاط في المنتصف.

قد يهمك ايضا

إليكِ أبرز موديلات فساتين إيلي صعب مِن مهرجان "كان"

فساتين ربيعية من النجمات ستتحمسين لاعتمادها بعد الحجر الصحي

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مجموعة مدائن لخريف وشتاء 2021 تتسم بالأنوثة