• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أفضل مناديل مزيل مكياج للبشره الحساسة

أفضل مناديل مزيل مكياج للبشره الحساسة
أفضل مناديل مزيل مكياج للبشره الحساسة

  تعتبر المناديل أسهل طريقة لإزالة المكياج خاصة لمن تبحث عن طريقة سريعة وفعّالة في الوقت نفسه. ومن خلال مجموعات مناديل مزيل مكياج البشرة التي قدّمتها العلامات التجارية والتي تميّزت بمكوّناتها الغنيّة والمغذية، خصّصت هذه العلامات مناديل خاصة بـ البشرة الحساسة ذات تركيبة لطيف ومطهّرة في الوقت نفسه.

    Nivea Lingettes Démaquillantes Douceur 3-En-1

    مناديل التنظيف اللطيفة 3 في 1 من نيفيان بتركيبة غنية بزيت اللوز الحلو، تزيل المكياج حتى المقاوم للمياه، وتترك البشرة ناعمة ومرطّبة. هي مناسبة للاستخدام اليومي وللبشرة الجافة والحساسة، يمكن تطبيقها على البشرة والعيون والشفاه.

    Bioderma Créaline H2O Lingettes Démaquillantes

    غنيّة بمحلول micellar والأحماض الدهنية، تساهم في إعادة التكوين الطبيعي للفيلم hydrolipidic من الجلد. كما تحتوي مناديل Bioderma على الألنتوين، وهو مكوّن نشط ومهدئ، ما يجعلها مناسبة للبشرة الحساس، تنظّفها من الأعماق وتحميها من التهيّجات.

    L’Oréal Paris Nouveau Absolue Douceur Lingettes Démaquillantes Hydratantes

    مناديل مزيل مكياج للبشرة الحساسة، تحتوي على زيت اللوز الحلو. يزيل الأوساخ والترسّبات الناتجة من المكياج ويترك شعوراً بالانتعاش والنعومة على بشرتك.

    Garnier SkinActive Lingettes Micellaires A L’Huile Démaquillante

    بخلاصة عسل النحل والفيتامينات المغذية، تعمل هذه المناديل من غارنييه على إزالة المكياج بلمسة واحدة، وتترك البشرة ناصعة وناعمة وخالية من الشوائب. وهي مناسبة للاستخدام على الوجه العيون والشفاه.

    Neutrogena Hydro Boost Cleanser Facial Wipes

    تجمع هذه المناديل في تركيبتها بين صيغة حمض الهيالورونيك Hydro Boost وتقنية التطهير القوية لعلامة Neutrogena. تزيل الأوساخ والمكياج بسهولة وترطّب البشرة وتمنحها مظهراّ حيوياً.

    Soin Du Visage Byphasse Lingettes Démaquillantes

    يتيح استخدام مناديل BYPHASSE للبشرة الحساسة التنظيف السريع والفعال بلمسة واحدة. غني بزيت اللوز الحلو وبتركيبة تحمي البشرة وتحافظ على نضارتها.

    Cetaphil Gentle Makeup Removing Wipes

    مناديل ناعمة للغاية تناسب جميع أنواع البشرة خاصة البشرة الحساسة. تتميّز هذه المناديل بتركيبتها الغنيّة بمعادن وفيتامينات تحافظ على مرونة البشرة وتحميها من التهيّجات والأمراض الجلدية.

    Vichy Pureté Thermale Makeup Removing Micellar Cleansing Wipes

    تأتي هذه المناديل من فيشي بتركيبة غنيّة بالفيتامين E الذي يعمل على تلطيف وإنعاش البشرة. تساعد في إزالة المكياج وتطهير الجلد بشكل كامل.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تعرفي على كيفية العناية بالبشرة الحساسة بشكل صحيح

حمض اللاكتوبيونيك صديق البشرة الحساسة

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى استوحي اطلالات 2020 من موضة السبعينات للحصول على لوك عصريّ