• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

ألوان الوطن | صناع عمل "فرصة تانية" يشيدون بتقرير "الوطن" عن مرض ريهام: "حقيقة" بالبلدي | BeLBaLaDy

مع عرض حلقات مسلسل فرصة تانية، استطاعت الفنانة آيتن عامر لفت أنظار المتابعين إليها، بسبب تجسيدها لدور "ريهام" التي تطارد بطل العمل زياد (أحمد مجدي)، بسبب حبها الشديد لها.

وعن الدور الذي تقدمه آيتن خلال أحداث العمل، تواصلت "الوطن" مع الدكتور محمد هاني استشاري الصحة النفسية، ليوضح أن ما تجسده الفنانة من دور، يعرف في علم النفس بالحب المرضي.

وأكد هاني، على تواجد وانتشار العديد من حالات الحب المرضي على أرض الواقع، وهو الحب الذي يحول صاحبه لشخص عدواني، يؤذي نفسه ومن يحب.

165971e39b.jpg

وعقب نشر "الوطن" لهذا الموضوع، شارك في نشره الكاتب محمد سيد بشير، المعالج الدرامي لمسلسل "فرصة تانية"، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، معلقًا: "طبعا، ولو راجعتوا التتر هتلاقوا مراجعة طبية مع دكاترة متخصصة".

017f1fe733.jpg

فيما أشادت أيضًا، الفنانة هبة عبد الغني، إحدى بطلات العمل بموضوع "الوطن"، حيث استعانت بنشره عبر حسابها الرسمي بموقع "فيسبوك"، معلقة: "حقيقة".

مسلسل فرصة تانية بطولة ياسمين صبري، وآيتن عامر، وإدوارد، وأشرف زكي، وهبة عبدالغني، وأحمد مجدي، وأحمد الشامي، ومحمد دياب، ومحمود البزاوي، وكريم عبدالخالق، وتأليف مصطفى جمال هاشم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة "سينرجي".   

 

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الصحة الوقائية تتوقع تراجع الإصابات بكورونا خلال الأيام المقبلة.. فيديو
التالى استوحي اطلالات 2020 من موضة السبعينات للحصول على لوك عصريّ