• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

وزير الداخلية يكافئ 752 من رجال الشرطة

وزير الداخلية يكافئ 752 من رجال الشرطة
وزير الداخلية يكافئ 752 من رجال الشرطة

الاثنين 04 مايو 2020 | 13:03

وجه اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بمكافأة (752) من رجال الشرطة (بمديريات أمن "القاهرة، الجيزة، القليوبية، الإسكندرية، الغربية، الدقهلية، الشرقية، المنوفية، الإسماعيلية، بورسعيد، الفيوم، المنيا، سوهاج، أسيوط، أسوان، البحر الأحمر، جنوب سيناء" وقطاعات "الأمن العام، الأمن المركزى، السجون" والإدارات العامة لـ "شرطة النقل والمواصلات، إتصالات الشرطة، الهجرة والجنسية، المرور") نظراً لجهودهم خلال شهر إبريل 2020 التى أسهمت فى كشف غموض العديد من القضايا المتنوعة وضبط مرتكبيها ، والتصدى لكل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن والمواطنين.

يأتى ذلك فى إطار ما توليه وزارة الداخلية من اهتمام بالغ بتقدير الجهود المبذولة من قبل رجال الشرطة فى حماية أمن واستقرار الوطن، وما يقوم به العديد من رجال الشرطة من جهود متميزة تسهم فى النجاحات الأمنية ، والتى كانت ولا تزال محل تقدير من الكافة، ولم تكن لتتحقق إلا من خلال جهود مخلصة لرجال أوفياء للوطن .

اقرأ ايضًا:

اغتصاب وقتل طفل داخل مسجد.. تفاصيل غريبة

شهدت العراق حادثة بشعة كان ضحيتها طفل، لم يضع الجاني اعتبارًا لحرمة شهر رمضان وطفولة المجني عليه وقدسية مكان الجريمة، فقد نفذ جريمته بدم بارد ودون شعور بالذنب.

فالجريمة بدأت باختطاف ثم اغتصاب داخل أحد المساجد المهجورة ثم قتل، هذا ما ارتكبه الجاني في حق الطفل الذي يبلغ من العمر 8 أعوام، بحسب ما نشرت صحيفة سعودية.

أحدثت تلك الحادثة البشعة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد ذكر الناشطون أن الطفل المجني عليه يدعى "شاهين وسام سلون" في الثامنة من العمر، تعرض في البداية لعملية خطف.

أخذه الخاطف إلى أحد المساجد المهجورة واعتدى عليه بالاغتصاب، وحتى يضمن صمت الطفل قام بقتله وتهشيم رأسه بالحجارة وترك جثته في المسجد.

وتداول رواد "السوشيال ميديا" صور للطفل قبل وبعد الجريمة المخيفة التي اودت بحياته، وقد أشعل ذلك غضب عارم في نفوس العراقيين الذين طالبوا بعقوبة قاسية في حق مرتكب الجريمة.

تابع أيضًـــــــــا:

"خيانة في رمضان".. قصة سيدة قتلت زوجها برفقة عشيقها في الشرقية

تستقطب راغبي المتعة عبر الفيسبوك.. القصة الكاملة لفتاة تمارس الرذيلة في نهار رمضان

إصابة شخصين في حادث تصادم بالهرم.. والنيابة تباشر التحقيقات

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مجموعة مدائن لخريف وشتاء 2021 تتسم بالأنوثة