• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أسامة عرابي: ارفض فكرة إلغاء الدوري الممتاز هذا الموسم

أسامة عرابي: ارفض فكرة إلغاء الدوري الممتاز هذا الموسم
أسامة عرابي: ارفض فكرة إلغاء الدوري الممتاز هذا الموسم

الجمعة 10 ابريل 2020 | 03:17

أكد أسامة عرابي، نجم فريق الأهلي الأسبق، رفضه لفكرة إلغاء الدوري الممتاز في الموسم الحالي ويتمنى استكماله بعد انحسار فيروس كورونا المستجد.

وقال عرابي، في تصريحاته لبرنامج "الملعب مع شلتوت"، بقناة "الحدث اليوم"، مع الإعلامي عصام شلتوت، إنه في حالة تعذر استكمال الدوري يجب إلغاء الموسم بالكامل وعدم الموافقة على صعود بعض الأندية بدوري القسم الثاني لأن الدوري لا يتحمل زيادة عددة الأندية.

وأشار عرابي، إلى أن دوريات العالم كلها ستتأثر بفترة التوقف الطويلة غير المعتادة، موضحاً أن البرامج التدريبية التي يطبقها بعض اللاعبين سيكون لها تأثير إيجابي في إنجاز تجهيز اللاعبين بدنياً بعد نهاية التوقفات.

وفى سياق اخر أرسل مدربي كمال الاجسام واللياقة البدنية، وأصحاب الصالات الرياضية الخاصة رسالة استغاثة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكدوا في بيان اعلامي لهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، أن هناك ضرر بالغ من تطبيق ساعات الحظر بالكامل علي صالات "الجيم" المنتشرة بكافة محافظات مصر المختلفة، والتي يعمل بها أكثر من ٣٠ الف شخص، وأن هذا هو المصدر الوحيد للرزق، ولايتقاضون اي رواتب شهرية من وظائف رسمية وانهم مهددون بالافلاس والحبس نظراً لحصولهم من البنوك علي قروض لفتح تلك الصالات الصحية هذا بجانب القيمة الايجارية الملزمين بها شهرياً، بالأضافه الي رواتب الموظفين والمدربين الذين يعملون في تلك الصالات وهذا يكفي ان نعلن افلاسنا ولاندري متي تنتهي فترة الحظر.

واكد البيان الصادر من مدربي كمال الاجسام واللياقة البدنيه،أننا نطالب بقلوبكم الرحيمه أن تنظروا لنا نظرة عطف بوضع استثناء لنا مثل باقي الفئات المستثناه مثل السوبر ماركت والاسواق الكبري ووسائل المواصلات التي تكتظ بالاف المترددين عليها كل يوم، ونتعهد ان نقوم بكافة الاجراءات الاحترازية لفيروس كورونا بشكل كامل.

وتنفيذ كافة التعليمات، وعمل توعيه أيضاً بالفيروس لكل من يتردد علي الصاله قبل الدخول لي اداء التمارين الرياضيه وهكذا يكون لنا دور توعوي أيضاً من هذا المرض اللعين، ومن الممكن ايضاً تشكيل لجان من وزارتي الصحة، والشباب والرياضه، للمرور بشكل دائم لمتابعة اجراءات التعقيم والتوعية الدائمة، ومدي التزامنا بكافة الشروط الي أن تزول الغمه بأذن الله.

ويجدر الاشارة ان الاستغاثة شملت ايضاً رئيس مجلس الوزراء، المهندس مصطفي مدبولي، ووزير الشباب والرياضه، الدكتور اشرف صبحي، والسادة المحافظيين في كل انحاء الجمهوريه.

اقـــــرأ أيضًا:

عثمان ديمبلي يشعل الصراع بين عملاقي إيطاليا

رسالة استغاثة من مدربي كمال الأجسام واللياقة البدنية للرئيس السيسي لرفع الحظر عن صالات الجيم

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق غدًا.. قطع المياه عن مدينة شبين القناطر لمدة 9 ساعات
التالى استوحي اطلالات 2020 من موضة السبعينات للحصول على لوك عصريّ