• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

كيف ترتدين الجينز على طريقة نوال الزغبي

كيف ترتدين الجينز على طريقة نوال الزغبي
كيف ترتدين الجينز على طريقة نوال الزغبي
القاهرة _ العرب اليوم

تشتهر نوال الزغبي بأنَها "السبَاقة "في الموضة دائماً فانَها تواكب أجدد الصيحات وأكثرهم عصرية . لا يمكن أن نتكلَم عن نوال الزغبي ولا نشير بالذكر أن قوامها الرشيق , نظراً لارتيادها المنتظم الى النادي الرياضي , هو الذي يلفت الأنظار ويجعل من اطلالاتها الأكثر تداولاً بين النَاس .

لذا أردنا أن نرصد لكِ أجملها لتستوحي منها ما يوافق ذوقك ويجعلك تطلين بقوام مثالي.

-القميص أو البلوزة البيضاء قطعة أساسية في خزانة النحيفات لاسيما الموديلات الغير محددة للقوام حيث ستمنحك مظهراً ممتلئاً، نسقيها مع جينز Low Waist على غرار النجمة الذهبية.

- السترات الطويلة الـ Oversized يمكن أن تكون قطعة مثالية ولكن تجنبيها في حال كنتِ تملكين قامة قصيرة، ومن وحي إطلالة نوال الزغبي نسقيها مع توب بطبعات ناعمة، جينز ممزق، وبوط بكعب بلاتفورم مريح.

- البلوزة الموردة من أنسب القطع التي ستضمن لكِ الظهور بقوام متوازن الشكل، أعتمديها مع جينز بقصة مستقيمة وحذاء بكعب بلاتفورم كما في الإطلالة التي أحضرناها لكِ من إنستقرام النجمة الذهبية.

- الأحزمة العريضة المزدانة من الأمام بأكسسوار كبير حيلة أتبعتها نوال الزغبي كثيراً لتبرز به نحافة خصرها، ونسقته مع بنطال مائل للرمادي وتوب مطبع.

- في حال أخترتي بلوزة داكنة، أحرصي على أن تكون بقصة فضفاضة حتى لا تركز النظر على نحافة قوامك، ويمكنك طيها بداخل البنطال لتظهري الحزام مثلما أطلت نوال الزغبي مؤخراً في معظم صورها.

- أستوحي من أناقة النجمة الذهبية في إحدى جلسات التصوير، وأعتمدي الفيست الفرو بلون فاتح لتخفي به نحافة المنطقة العلوية من قوامك، ونسقيه مع حزام من نفس اللون، وجينز داكن.

قد يهمك ايضـــــــــا:

نوال الزغبي تشعل السوشيال ميديا بحملة "خليك في البيت"

نوال الزغبي تحصد 2.7 مليون مشاهدة بـ القوية

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عمرو دياب ينعي شهداء القوات المسلحة في بئر العبد