• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

وعد جديد من نجم برشلونة للجماهير

وعد جديد من نجم برشلونة للجماهير
وعد جديد من نجم برشلونة للجماهير

الثلاثاء 07 ابريل 2020 | 20:01

أكد مارتن بريثويت لاعب فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء إنه سيعود "بنسخة محسنة" من نفسه عندما تستأنف منافسات كرة القدم في إسبانيا، الموقوفة حاليا بسبب تفشي وباء كورونا.

ونقلت وكالة أنباء "أوروبا برس" ما ذكره اللاعب عبر وسائل التواصل الإجتماعي حيث قال :"أعمل على كل التفاصيل التي يمكن اغفالها خلال المسابقة، لذلك ثقوا بي، سأعود بنسخة أفضل".

وأكد بريثويت أن "الصبر" هو "مفتاح" كل شيء للتغلب عل موقف الحظر، والذي يجعله يفتقد كرة القدم "أكثر فأكثر" يوميا رغم أنه يقوم بتدريبات بدنية ولديه حديقة يلعب فيها مع أطفاله.

يذكر أن بريثويت انضم لبرشلونة في 20 فبراير الماضي قادما من نادي ليجانيس، ليكون بديلا لعثمان ديمبلي، المصاب لفترة طويلة.

ومنذ انضمامه، حتى تفشي انتشار وباء كورونا، لعب بريثويت ثلاث مباريات بالدوري أمام إيبار وريال مدريد وريال سوسيداد.

الأولمبياد ، بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم ، بطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) وبطولات عديدة أخرى في مختلف الألعاب تأجلت بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد في أماكن عدة بالعالم. والآن ، كيف ومتى تستأنف الحياة الرياضية.

وتسبب تفشي فيروس "كورونا" الوبائي في تأجيل أو إلغاء كل الأحداث الرياضية الكبيرة في ربيع هذا العام وكذلك الأحداث التي كان مقررا إقامتها مطلع الصيف المقبل.

ولكن منظمي هذه الأحداث المؤجلة يواجهون الآن تحديثا هائلا يتمثل في ضرورة إعادة إدراج وترتيب هذه الأحداث في إطار روزنامة رياضية مزدحمة في كل أنحاء العالم وهو ما يثير بعض الفوضى والارتباك في هذه الروزنامة.

تأجلت دورة الألعاب الأولمبية الـ 32 في طوكيو والتي كانت مقررة من 24 يوليو إلى التاسع من أغسطس المقبلين لتقام العام المقبل ، ولكن موعد إقامتها في العام المقبل لم يتحدد حتى الآن.

سبقت بطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2020) لكرة القدم الأولمبياد في اتخاذ قرار التأجيل كما سبقته في تحديد موعدها الجديد حيث ستقام فعالياتها من 11 يونيو إلى 11 يوليو 2021 كما تأجلت بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) إلى العام المقبل.

يبدو الوضع غامضا بالنسبة لبطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي لكرة القدم بعد تعليق فعاليات البطولتين كما قرر الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) تأجيل المباراة النهائية لكل من البطولتين من مايو المقبل لأجل غير مسمى.

تم تعليق بطولات الدوري المحلية الكبيرة في أوروبا سواء لأجل غير مسمى أو لشهر أبريل المقبل، ولكن لا توجد خطة محددة حتى الآن لاستئناف هذه البطولات في مواعيد محددة.

وقد تكون إقامة المباريات بدون جماهير من الحلول المطروحة ولكن ملايين الدولارات التي تأتي من حقوق البث التلفزيوني والرعاة والجوائز المالية تجعل من الضروري عدم التسرع في اتخاذ القرار.

موضوعات ذات صلة:-

مسيرة ووكر مع إنجلترا مهددة بالانتهاء.. والسبب!

الكوري سون هيونج مين يخوض تدريبات بالذخيرة الحية

تيسيرًا للمواطنين.. وزير الرياضة يوجه بفتح مراكز الشباب للبريد والتأمينات والمعاشات

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عمرو دياب ينعي شهداء القوات المسلحة في بئر العبد