• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

"تصفية حسابات".. الجيزة تشهد نهاية الأفعال المخجله بمصرع "الشيطان وحواكه"

الثلاثاء 07 ابريل 2020 | 19:29

تمر البلاد بمحنه كبيرة تواجهه فيها وباء لعين يسمي "كورونا" إنه فيروس لا يرى ولكن يهدد حياة البشر والعالم، وأصبح هذا الأمر هو مايشغل الحكومات، واتخذت قرارات هامه لتستطيع مواجهته.

وخضعت الشعوب لتنفيذ تلك القرارات خوفا على حياتهم، ولكن مازال يوجد أشخاص تفقد العقل وتضرب بتلك القرارات عرض الحائط، وتتستمر في ممارسه كل ماهو خارج عن القانون.

شهد اليوم شارع الملكه بنطقة فيصل التابعة لنطاق دائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، معركه دمويه شرسه بين عاطلين "مشبوهين الأخلاق والطباع" الأول تاجر مخدرات والثاني عاطل.

قرر تاجر المخدرات الملقب بـ"الشيطان" وذلك لإرتكابه الأفعال المخجله التي يوسوس بقا في عقول البشر، الإنتقام من "حواكه" الذي أخطر عنه رجال الشرطة انتقاما منه واستغل نشاطه المشبوه في تنفيذ خطته.

حمل "الشيطان" سلاحه الناري وذهب لـ "حواكه" وأطلق عليه طلقة من فرد خرطوش أسقطة قتيلا غارق في دمائه، وظن الجاني أنه أهدء من دمائه التي كانت تشتد غيظا من فعل المجني عليه، وشعر بالإنتصار.

قتل

ولكن لان تستمر الفرحة كثير وفي لحظة تجمع أشقاء "حواكه" وبضربة رجل واحد سقط "الشيطان" جثه هامدة ممثل بجثته بشارع الملكه بـ فيصل على مرئ ومسمع الجميع.

تواصل نيابة جنوب الجيزة تحقيقات موسعة في واقعة مقتل عاطلين في نطاق دائرة بولاق الدكرور، وذلك بعد خلافات بينهما بسبب تجارة المخدرات، حيث استمعت جهات التحقيق لأقوال عدد من شهود العيان، والذين أفادوا أن مشاجرة نشبت بين تاجر مخدرات شهير في المنطقة معروف باسم "الشيطان" وبين أخر يدعى "حواكة".

وذلك بسبب قيام الثاني بالإرشاد عن الأول، وهذا ما دفعت "الشيطان" لأن يطلق النار على "حواكة" من فرد خرطوش فأرده قتيلًا.

وتابعت التحقيقات، أن أشقاء المجني عليه الثلاثة تجمعوا في شارع الملكة بمنطقة فيصل التابعة لقسم بولاق الدكرور، وتجمعوا على قاتل شقيقهم "الشيطان" وأوسعوه ضربًا، بعدها جردوه من ملابسه، وقاموا بضربه بسلاح أبيض حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وبناء على ذلك قامت مديرية أمن الجيزة، بتعين خدمة أمنية بموقع الحادث، وجارى الاستماع لأقوال شهود العيان، وجمع المعلومات حول حقيقة الخلافات التي أدت إلى وقوع الجريمة.

وتستمر مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور برئاسة المقدم محمد الجوهري رئيس المباحث، في مواصلة التحريات عن الواقعة، وتبين أن عاطل يدعى "ب" شهرته الشيطان، أطلق النار باستخدام فرد خرطوش، على شخص يدعى محمود وشهرته "حواكة" مما أسفر عن مقتله، وهو ما دفع أفراد من أسرة المجني عليه لمطاردة مرتكب الجريمة وقتله، وأن خلافات سابقة بين الطرفين وراء ارتكاب الجريمة، وتم ضبط المتهمين.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

قتل

اقرأ ايضا..

كشف ملابسات واقعة مقتل مسنة بالقاهرة وضبط مرتكبي الواقعة

إحالة عاطل وربة منزل لحيازتهم مواد مخدرة بالشرابية

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عمرو دياب ينعي شهداء القوات المسلحة في بئر العبد