• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

شاهد| ريهام سعيد تثير الجدل مجددًا بسبب ريم البارودي.. ماذا قالت؟

شاهد| ريهام سعيد تثير الجدل مجددًا بسبب ريم البارودي.. ماذا قالت؟
شاهد| ريهام سعيد تثير الجدل مجددًا بسبب ريم البارودي.. ماذا قالت؟

الثلاثاء 07 ابريل 2020 | 14:20

طلبت الفنانة والإعلامية ريهام سعيد من الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، التدخل لحل الأزمة، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير" إنستجرام ".

ونشرت ريهام سعيد صورة اشرف زكي وعلقت على الصورة قائلة : "نظرًا لما تمر به البلاد من ظروف يجعلنا نحتاج إلى أن نتكاتف للخروج من الأزمة للحفاظ على سلامة وطننا الحبيب مصر وسلامة المصريين والتكاتف مع حكومتنا التي تقوم بمجهود رائع يشهده العالم، وقد خرجت زميلة لي تسب وتسيء لي، وقد تدخلت نقابة المهن التمثيلية، وطلبت مني عدم الرد على أي إساءة أخرى أو التحدث في هذا الأمر أو اتخاذ أي إجراء، واحتراما مني لنقابتي ونقيبي الدكتور أشرف زكي التزمت الصمت ولن أتحدث في هذا الأمر مرة أخرى، وأناشد الجميع إغلاق الموضوع تمامًا، وأرجو من جمهوري عدم ذكر هذا الموضوع والتعليق عليه أو الإساءة لزميلتي. نحن في أيام مباركة، أرجو الدعاء لكل مريض بالشفاء بإذن الله والدعاء لبلدنا الحبيبة مصر".

نظرًا لما تمر به البلاد من ظروف يجعلنا نحتاج الي ان نتكاتف للخروج من الازمه للحفاظ علي سلامه وطنا الحبيب مصر و سلامه المصريين و التكاتف مع حكومتنا التي تقوم بمجهود رائع يشهده العالم و قد خرجت زميله لي تسب و تسيء لي و قد تدخلت نقابه المهن التمثيلية و طلبت مني عدم الرد علي اي أساءه اخري او التحدث في هذا الأمر او اتخاذ اي اجراء و احتراما مني لنقابتي و نقيبي الدكتور اشرف زكي التزمت الصمت و لن اتحدث في هذا الأمر مره اخري و اناشد الجميع باغلاق الموضوع تمامًا و أرجو من جمهوري عدم ذكر هذا الموضوع و التعليق عليه او الإساءة لزميلتي . نحن في أيام مباركه أرجو الدعاء لكل مريض بالشفاء بإذن الله و الدعاء لبلدنا الحبيبه مصر . A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on Apr 7, 2020 at 1:02am PDT

بسبب مجهول.. ريم البارودي تهاجم ريهام سعيد بقوة

تداول رواد السوشيال ميديا، في خلال الساعات الماضية، مقاطع صوتية للفنانة ريم البارودي، وهي تسب الإعلامية ريهام سعيد، أثناء محادثة عبر تطبيق "واتس آب" مع أحد الأشخاص.

قالت ريم البارودي، من خلال التسجيلات: "أنا برقبة وضفر ريهام سعيد بتقارن مين بمين يا أهبل كده هعتبرك أهبل بالنسبالي بص يا حبيبي ولا تستفزني ولا استفزك بس متعملش نفسك صاحب حد ونبي وبعدين مش دي اللي معرفاك بيها ولا أي حاجة وأنا راضية كدة زينة جزمتها برقبة ريهام سعيد".

وتابعت البارودي قائلة: "ونبي ابعتلها الفويسات، وحياة مرض أمك عندك بتدافع عن مين يا حبيبي مكروهة ربنا اداها كل حاجة وسلب منها كل حاجة عيب أما تقول عذر أقبح من ذنب انا بعمل فورورد للأخبار مش محتاجة إنك تقولي الكلمتين دول".

بينما قامت ريم البارودي، بكتابة ستوري لديها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، قائلة من خلاله: "فيه شخص اسمه خالد حاول يصالحني وعشان أنا قولت خيركم من بدأ بالسلام والصلح صالحته لكن طلعت غلطانة عشان هو وزميلته اللي مش شغالين في أي حته بقيت أنا شغلتهم استغفر الله العظيم".

اقرا ايضا : الفنان راغب علامة يكشف تفاصيل حالة ابنه الصحية بعد الأزمة الأخيرة

اقرا ايضا : صبا مبارك تتصدر "تويتر" بسبب حكايات بنات

اقرا ايضا : "الله يرحم روحك الحلوة".. لطيفة تنعى رجل الأعمال منصور الجمال

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أحمد موسى يعلن رفض النواب فرض رسوم على البنزين.. فيديو
التالى عمرو دياب ينعي شهداء القوات المسلحة في بئر العبد