• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

ألوان الوطن | "قوية وساخنة".. قس أمريكي يدّعي استدعاء "رياح الله" لتدمير كورونا بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | "قوية وساخنة".. قس أمريكي يدّعي استدعاء "رياح الله" لتدمير كورونا بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | "قوية وساخنة".. قس أمريكي يدّعي استدعاء "رياح الله" لتدمير كورونا بالبلدي | BeLBaLaDy

ادعى قس أمريكي شهير، عبر برنامج تلفزيوني، أنه استدعى "رياح الله" لتدمير الفيروس التاجي المستجد كورونا الذي يجتاح العالم وأودى بحياة ما يقرب من 70 ألف شخص حول العالم وأصاب أكثر من مليون.

القس كينيث كوبلاند يقدم خدمة تليفزيونية في عطلة نهاية الأسبوع، عبارة عن وعظ عبر الشاشات من خلال قناته على يوتيوب، بحسب موقع "ladbible".

في آخر وعظ قدمه القس الأمريكي كينيث كوبلاند، نظر في اتجاه الكاميرا، وقرر أن يخاطب فيرووس كورونا قائلا: "أنفث رياح الله عليك، أنت مدمر إلى الأبد ولن تعود أبدًا، شكرا لك يا الله، دع ذلك يحدث".

وقاد أيضًا هتافًا مع الذين حضروا الوعظ الذي يقدمه يقول "ريح.. قوية.. قوية.. ريح جنوبية.. حرارة.. احرق هذا الشيء، باسم يسوع.. أقول احن ركبتيك واسقط على وجهك"، ثم أوضح كوبلاند في وعظه أنه لا يجب أن تكون الرياح "سريعة" فقط، بل ينبغي أيضا أن تكون "ساخنة".

وقال كوبلاند في بثه عبر يوتيوب: "هذا الشيء سيضرب نيو أورليانز.. لأنه موجود هناك على الساحل مباشرة، وهذا ما يلزم لقتل هذا الشيء، إنه يكره الحرارة والرطوبة والماء".

وأثناء الوعظ أيضا، قال كوبلاند أيضًا أن الله أخبره قبل 3 سنوات أنه يجب عليه جمع 300 مليون دولار من الدخل هذا العام، ولن يسمح لفيروس كورونا بمنعه من الوصول إلى هذا الهدف.

ويتحدث كوبلاند عن الفيروس التاجي كورونا مؤخرًا كثيرًا، إذ زعم ذات مرة أنه يمكن أن يشفي مشاهدي برنامجه التليفزيوني من المرض، وطلب منهم لمس أجهزة التلفزيون الخاصة بهم أثناء الصلاة، وقارن الفيروس بالأنفلونزا، واقترح حتى أنه يمكن علاج الأشخاص إذا حضروا وعظه.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مجموعة مدائن لخريف وشتاء 2021 تتسم بالأنوثة