خطوات تسجيل الطالب على المنصة الالكترونية go.edmodo.com والالتحاق بالفصول والحصول على كود الطالب وكود الفصل "فيديو"

المدرس بوك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
خطوات تسجيل الطالب على المنصة الالكترونية , المنصة الالكترونية , كود الفصل للمنصة الالكترونية , تسجيل حساب علي منصة ايدمودو , تسجيل حساب علي المنصة الالكترونية ,go.edmodo.com , رابط go.edmodo.com
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن منصة ايدمودو الإلكترونية المعروفة «ادمودو edmodo»، والتي تتيح التواصل ين الطالب والمعلم، ويتم من خلالها رفع مشروعات الأبحاث.

وكانت وزارة التربية والتعليم بدأتا قبل حوالي أسبوعين تجهيز المنصة التعليمية edmodo لتحل محل الفصول في المدارس بعد تعليق الدراسة بسبب فيروس كورونا.

وتسمح منصة ادمودو بخلق بيئة فصل دراسي افتراضية على الإنترنت ليتواصل فيها الطالب بالمعلم لتلقي الشرح ويستطيع المدرس عقد اختبارات إلكترونية من خلاله.

وستستخدم وزارة التربية والتعليم المنصة التعليمية الإلكترونية في رفع الأبحاث التي يكلف بها طلاب سنوات النقل من الصف الثالث الابتدائي وحتى الثالث الإعدادي.

المنصة التعليمية ادمودو go.edmodo.com

منصة ادمودو، التعليمية، واحدة من المنصات الإلكترونية المجانية، التي تقدم دروسا للطلاب عن بعد، وتتيح أيضا التواصل بين الطلاب والمعلمين، كواحدة من القنوات التعليمية، التي يستخدمها الطلاب في الظروف الحالية، مع تعليق الدراسة، بسبب التخوفات من انتشار فيروس كورونا المستجد.

المنصة بها جميع مدارس مصر بطريقة إلكترونية، كما تتيح المنصة الإلكترونية، تعليم تفاعلي عن بعد، وأيضا تستقبل مشروع البحث اللازم لنجاح الطالب وانتقاله للسنة الدراسية القادمة.

​​​رابط منصة ادمودو التعليمية go.edmodo.com

ومن خلال الرابط التالي، يمكن الدخول لمنصة ادمودو التعليمية: https://edmodo.org/، علما بأنه سيتم توجيهك إلى الموقع الرسمي للمنصة لإتمام عملية التسجيل، وسيمكنك الموقع العربي للمنصة من مشاهدة فيديوهات تعليمية مختلفة تشرح لك طريقة التعامل معها.

خطوات التسجيل بمنصة ادمودو go.edmodo.com

للتسجيل في منصة ادمودو التعليمية، عليك الضغط على الرابط الخاص بأكواد الطلاب، ثم تسجيل الرقم القومي المتوفر في شهادة الميلاد، وتسجيل تاريخ الميلاد، ثم تدوين المحافظة محل الميلاد، وتسجيل النوع ذكر أم أنثى، ثم الخطوة الأخيرة، وهي النقر على تسجيل الدخول للحصول على الكود.

وذلك وفقا للخطوات التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم، للتسجيل على المنصة الإلكترونية للتعليم عن بعد، والتي تساعد أيضا في التواصل بين الطلاب والمعلمين.
خطوات تسجيل الطالب على المنصة الالكترونية اودمودو والدخول الفصول والحصول على كود الطالب وكود الفصل
ننشر طريقه وخطوات تسجيل الطالب على منصة التعليم والالتحاق بالفصول التعليمية وليحدث هذا لابد ان يتبع الطالب او ولى امره الخوات التالية

go.edmodo.com منصة


  1.  الدخول على موقع اودمودو من هنا
  2.  الضغط على طالب
  3. اتباع الخطوات ان يقوم الطالب او ولى الامر بان يقوم بادخال الرقم القومى للطالب وتاريخ الميلاد للحصول على الكود للطالب والذى يحصل عليه من هنا
خطوات تسجيل الطالب على المنصة الالكترونية , المنصة الالكترونية , كود الفصل للمنصة الالكترونية , تسجيل حساب علي منصة ايدمودو , تسجيل حساب علي المنصة الالكترونية

خطوات تسجيل الطالب على المنصة الالكترونية , المنصة الالكترونية , كود الفصل للمنصة الالكترونية , تسجيل حساب علي منصة ايدمودو , تسجيل حساب علي المنصة الالكترونية

خطوات تسجيل الطالب على المنصة الالكترونية , المنصة الالكترونية , كود الفصل للمنصة الالكترونية , تسجيل حساب علي منصة ايدمودو , تسجيل حساب علي المنصة الالكترونية

طريقة تسجيل الطالب علي المنصة الالكترونية بالفيديو

الاستعلام عن أكواد الطلاب

بالنسبة لطلاب اولى وتانية ثانوي الذين سيقومون بإجراء الامتحانات عبر الإنترنت في المنزل سواء الامتحانات التجريبية أو الامتحانات النهائية لن يتمكنوا من دخول منصة الامتحانات إلا من خلال الكود الذي سيتسلمه عن طريق المدرسة أو من خلال الانترنت.

وفي حال أراد الطالب الحصول على الكود من الانترنت يجب عليه الدخول على الرابط التالي: http://studea.emis.gov.eg
بعد الدخول على الرابط وتسجيل البيانات والرقم القومي ستحصل على الكود الخاص بك.
منصة امتحانات اولى وتانية ثانوي بيرسون

بعد الحصول على الكود سيكون الطالب قادرا على الدخول على منصة امتحانات أولى وتانية ثانوي للخضوع لامتحانات التجريبية أو الامتحانات النهائية.

رابط منصة الامتحانات يمكن الدخول عليها من الرابط التالي: https://assessment.ekb.eg/pearson/login/peg_login.jsp

تدقيق بيانات أولى وتانية ثانوي

أما بالنسبة لمنصة تدقي بيانات أولى وتانية ثانوي فقد أتاحته الوزارة إلكترونيا للطلاب في مختلف المراحل الدراسية.

للدخول على رابط تدقيق البيانات بشرط الحرص أثناء تسجيل البيانات، يمكنك ذلك من الرابط التالي: http://thaneduone.emis.gov.eg

المكتبة الرقمية لبنك المعرفة

كما أنه يمكن الآن لعموم الطلاب استخدام المكتبة الرقمية لبنك المعرفة والاستفادة منها في عمل المشروعات البحثية التي طلبتها وزارة التربية والتعليم من الطلاب في المرحلة الدراسية من الصف الثالث الابتدائي وحتى الصف الثالث الإعدادي.

كما يوجد في منصة بنك المعرفة العديد من المصادر العلمية التي تفيد الطلاب في مختلف المجالات والمواد ومن مصادر عالمية أيضا

للدخول على بنك المرعفة من الرابط التالي: https://study.ekb.eg
بنك المعرفة الرئيسي وتسجيل دخول المعلمين
ويمكن للمعلمين الدخول أيضا على بنك المعرفة الرئيسي من ارابط التالي: https://www.ekb.eg/ar/home

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" المدرس بوك "

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??