• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

مكياج قوي على طريقة ديانا كرزون

مكياج قوي على طريقة ديانا كرزون
مكياج قوي على طريقة ديانا كرزون
القاهرة ـ العرب اليوم


تتميز الفنانة ديانا كرزون باختيار مكياج يُبرز جمالها العربي، ويُظهِر أناقة إطلالاتها المتنوعة، ويُسلط الضوء عليها، وانتقينا لكِ اليوم أحدث إطلالات مكياجها، فإليكِ التفاصيل..

المكياج السموكي من ديانا كرزون

تعتمد ديانا كرزون في جميع إطلالاتها على الآي لاينر والرموش الاصطناعية التي تُبرز جمال العينين، وتجمّلت مؤخراً بالعديد من الإطلالات بالمكياج السموكي، الذي يعتمد على ظلال الجفون بتدرجات اللون الزهري والبني والبنفسجي، وأكملته بطلاء الشفتين البنفسجي والأحمر مع البلاشر الزهري والترابي.

مكياج بسيط لا يكلفك الكثير من الوقت

الكثير من النساء يرغبن في الحصول على مكياج متألق لمناسباتهن ولا يكلفهن الكثير من الوقت في آنٍ واحد، لذا استخدمت ديانا كرزون ظلال الجفون البني بتدرجاته مع رسمة الكحل السائل والرموش الاصطناعية، واعتمدت اللون الزهري الفاتح في البلاشر وأحمر الشفاه، وفي إطلالة مشابهة وضعت درجة من البني الداكن على العينين مع البلاشر الترابي وقلم الروج الزهري بدرجة داكنة.

مكياج العينين اللامع من وحي ديانا كرزون

يشكّل مكياج العينين نقطة الارتكاز في عملية تطبيق المكياج، ويعد الخطوة الأساسية للحصول على مكياج مثالي يُبرز جمالك، لذا تزينت ديانا بعدة إطلالات بمكياج العينين اللامع الذي أبرز جمالها، منها دمجت تدرجات البني اللامع في العينين مع الرموش الاصطناعية والكحل السائل، واختارت طلاء الشفتين والخدين باللون البني، ولإطلالة عصرية رسمت عينيها بدرجة لامعة من اللون الأسود مع طلاء الشفتين البرتقالي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أساليب مكياج عصرية من خبيرة المكياج السعودية يارا النملة

المكياج المزيّن بحبيبات اللؤلؤ صيحة ستمنحكِ لوك دراماتيكي بلمسة أنثويّة

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عمرو دياب ينعي شهداء القوات المسلحة في بئر العبد